ريجيم الشاى الاخضر

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
فى الفترة الاخيرة بدأت الناس تتعرف على الفوائد الصحية للشاى الاخضر هذا بالاضافة الى ان البعض بدأ يستخدمه فى انقاص الوزن ولكن استخدمهم كان يتم بطريقة عشوائية , ولذلك تحدثنا الى الدكتور ايمان كامل استشارى التغذية التى وصفت لنا "رجيم الشاى الاخضر"



تقول الدكتور ايمان ان الشاي الأخضر اكتسب شعبيّة كبيرة بفضل نكهته اللذيذة ومنافعه الصحيّة. ولكن الاهم من الطعم اللذيذ انه اذا أضفت الشاي الأخضر إلى نظامك الغذائي الصحي فستعزز مناعتك وتسرع عملية الأيض وتبطىء الشيخوخةو طبعا يؤدى الى انقاص الوزن الزائد.

اما بالنسبة الى نظام الرجيم باستخدام الشاى الخضر تقول الدكتور ايمان :
إن شرب كوبين إلى أربعة أكواب من الشاي الأخضر يوميّاً يساعد ذلك في خسارة ما يقارب 3 كيلوغرامات من وزنك وإحراق الدهون خلال أسبوعين. ولكن لتحضير كوب الشاي الاخضر استعملي ملعقة كبيرة من أوراق الشّاي الأخضر وإبريقاً خاصّاً لتخميرها، وذلك للحرص على أن يكون للأوراق مكان كافٍ للتوسّع و عادةً يتمّ تخمير الشّاي خلال مدة دقيقتين.وتحتوي أوراق الشّاي على خمائر نشطة بيولوجيّاً، خاصّة أنّها تمنع امتصاص النشويات، لكي تتمكّن من المرور في نظامك بسهولة من دون التأثير سلباً على جسمكِ.

أما اذا كنت من غير المحبين للشاى الأخضر فانصحك عند ذلك أن تتناول مكمّلات الشّاي الأخضر أو حتّى مضغ ورقة شاي أخضر بعد تخميرها او تسخينها على النار . ولكن تذكر أنّ شرب كوب من الشّاي الأخضر يوميّاً سوف يمنحك كميّة ماء كافية لجسمكِ؛ ما يُمكّنك من التوصّل إلى خسارة الوزن الزائد بفعالية.
 

المواضيع المشابهة

م

ملوكة

Guest
#3
رد: ريجيم الشاى الاخضر

:5h5::6h6:
 

أسير الترحال

مشرف القسم الفلسطيني
#4
رد: ريجيم الشاى الاخضر

~شُـكَـرٍاً~
أنسٍَجهآ لـكُمـ بَخيٍوٍطٍ مٍنْـ ذَهَبّ
عٍَلىّ طٍَرٍحَكُِمٍـ أإلـرٍآئٍعْ
سَلٍمتًمْـ وٍسَلٍمْـ قَلَمَكُمْـ لـٍنآآ
تَحيَتي مَعطـرٍه بأإلـرٍيآحـيَنْ أإبَعَثـًٍهآآ لـَكُـمـ
دُمـتُمْ بَخٍ ــيًٍرٍ
 
ع

عزتي لنفسي عنوان

Guest
#6
رد: ريجيم الشاى الاخضر

يسلمو على المجهود المميز

مودتي واحترامي