ابتعدي عن هذه الاخطاء في مكياج عرسك ,

م

ملوكة

Guest
#1
في هذا اليوم المنتظر، لا يجب أن ترضي بالمعقول، بل عليك التفكير أن هذه اللحظات لن تمر مرة أخرى في حياتك، وأن سعيك لتكوني الأجمل مبرر ومفهوم،


ولكنّ مع الأسف هناك أخطاء مكياج مشتركة ترتكبها العديد من العرائس يوم الزفاف، من الأفضل لك معرفة ثلاثة منها، وتفادي الوقوع فيها:

1- من أجل الحصول على إطلالة طبيعيّة، ترفضين أن تضعي الكميّة اللازمة من كريم الأساس والبودرة، أي تخففين من أهميّة مكياج البشرة، رغم أنّه الأهم من دون منـازع، فبشرتك يوم الزفاف يجب أن تكون متقنة من ناحية اللون والترطيب والوهج، لذا الحرص على كريم الأساس والكريمات الأوليّة وخافي العيوب والبودرة يجب أن يكون إحدى أولويّاتك.

2- أكثري قليلاً من أحمر الخدود، ولا تخافي إذا ظهر مبالغاً فيه في البداية، فهو يخّف بمعدّل النصف خلال النهار مع مرور الساعات، إلا أنّه ضروري للإطلالة الأولى ولصور زفافك.

3- لا تضعي أحمر شفاه باللون الطبيعي يوم الزفاف، فمن الضروري أن يكون لونه أغمق بدرجة أو اثنتين، حتى ولو أردت مكياجاً طبيعيّاً وهادئاً، لأنّ شفاهك وابتسامتك تستحق أن تبرزيها في اليوم الكبير، ولأنّها تمنحك رونقاً ساحراً لا يستطيع أي مستحضر تجميلي آخر منحك إيّاه.

نصيحة قيّمة لمكياجك يوم الزفاف:
ارتدي سترة بيضاء اللون عند الخضوع لتجربة المكياج قبل أيّام معدودة من ليلة زفافك، لتشاهدي كيفيّة ظهور الألوان على حقيقتها مع ثوب الزفاف الأبيض.

 

أسير الترحال

مشرف القسم الفلسطيني
#3
رد: ابتعدي عن هذه الاخطاء في مكياج عرسك ,



يسلمووووووووووووووووووو