يوفنتوس..الشخصية القوية و اللقب

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
يبدوا أن أجواء التفاؤل تسود أروقة نادي السيدة العجوز حيث أعرب رئيس نادي يوفنتوس السابق جيوفاني كوبولي جيجلي عن فرحته الكبيرة بعد الفوز الذي حققه فريق السيدة العجوز يوم أمس الثلاثاء ضد سيلتيك الاسكتلندي (3/0) في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وأكد جيجلي أن نجاح يوفنتوس في الفوز على ملعب سيلتيك بارك يأتي بعد الانتصار في يوم السبت الماضي على فيورنتينا في الكالتشيو قبل أن يشير إلى الأداء الكبير للاعب أليساندرو ماتري مع التأكيد على أن بوفون قد أثبت بأنه ظاهرة.
وسئل الرئيس السابق لليوفنتوس عن الحظوظ للفوز في دوري أبطال أوروبا وقال “أنا شخصياً أعتقد أن البيانكونيري لديه شيء أقل من حيث التقنية بالنظر إلى برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد ولكن يوفنتوس أظهر قدرة كبيرة وأنه فريق حاسم”.
وتابع بقوله “يوفنتوس يملك شخصية قوية للفوز في دوري أبطال أوروبا ولكنه يحتاج إلى التفكير فقط في مباراة يوم السبت الصعبة ضد روما ، اليوفي في الوقت الراهن قوي في خط الهجوم حيث سجل هدفين في مرمى فيورنتينا وثلاثة في شباك سيلتيك ولكن يجب التحسن في خط الوسط والدفاع ، مع عودة كيليني سوف تختفي كل المشاكل الصغيرة وبهذا سيكون لدى يوفنتوس فريق على أعلى مستوى”.
 

أسير الترحال

مشرف القسم الفلسطيني
#2
رد: يوفنتوس..الشخصية القوية و اللقب

سَـلآم ـٍي وٍكُـلٍ أإحٍ ـتٍرٍآمـي


xxx
الله يـع’ـــطــيكم الع’ــاأإأفــيه ..
 

زبيدة

مشرفة أقسام ألفوتوشوب سابقا
#6
رد: يوفنتوس..الشخصية القوية و اللقب

:7h9:
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#7
رد: يوفنتوس..الشخصية القوية و اللقب

يعطيك العافيه
مجهود رائع تسلم الايادي