كواليس المؤتمر الصحفي لبرنامج اكس فاكتور 2013

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1

بعد تأخير دام لساعتين لأسباب لم تُبرَّر، اعتلت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة المسرح وشكرت في مقدمتها كل الصحافيين الحاضرين وإعلاميّي قناة CBC خيري رمضان ومجدي الجلاد، وقدّمت يسرا اللوزي وباسل الزرو، وهما مقدما برنامج The X- Factor، ومحمد هاني مدير قنوات CBC، وراوية الشاطر مديرة المشروع، ومحمد شعبان المنتج الفني، كما أعلنت أنّ برنامج The X- Factor من إنتاج شركتَي In Media وFuture media، وكشفت عن موعد بدء البرنامج الذي سيكون في 21 شباط/فبراير.

بعد كلمة الافتتاحية، تمّ عرض فيديو حصري، فيه بعض اللقطات المصوَّرة من كواليس تصوير البرنامج في مرحلة اختيار الأصوات.

ثم تحدّث مدير قنوات CBC محمد هاني وعبّر عن سعادته في عرض البرنامج عبر قنوات CBC المصرية، وأضاف أن هذه هي النسخة العربية للبرنامج العالمي، كما أكّد أنه تم اختيار أصوات من دول عدة مثل مصر ولبنان والأردن وتونس والكويت وغيرها.

وكشف هاني أن الفائز ستتم مكافأته بتوقيع عقد مع شركة روتانا، وسيكون نجم إعلانات شركة Pepsi الراعي الرسمي للبرنامج

بعد انتهاء هاني من تلاوة كلمته، وصل النجوم إليسا ووائل كفوري وحسين الجسمي سوياً إلى القاعة، وتغيّبت كارول نظراً لتواجدها في أميركا حالياً، وعوّضت غيابها بمقطع فيديو تحدثت فيه عن تجربتها الأولى كعضو لجنة تحكيم، وقالت إنها فخورة بهذه التجربة، وبالمشتركين الموهوبين والمميزين.

وأضافت أنها كانت ترفض فكرة المشاركة في لجنة تحكيم برنامج للهواة، لكنّها نظرت للمسألة من زاوية جديدة، وهي أنّ هذا البرنامج سيُبرز للجمهور نواحٍ خفية في شخصيتها.

إليسا: سأضع كل خبرتي في خدمة المشتركين

إليسا التي تألّقت بفستان أسود، عبّرت عن سعادتها بالتجربة، لأنّ البرنامج عربي بمعايير عالمية. وأضافت: أحب أن أجرِّب كل ما هو جديد ومختلف، لذا قبلت بفكرة وجودي كعضو لجنة تحكيم. و أكدت أنّ علاقة مودة واحترام تجمع بينها وبين النجوم في اللجنة، وأنّها على استعداد كامل لتقديم كل خبرتها للمشتركين في البرنامج، وشكرت قناة CBC.

وائل: «ياريت السياسين يكون عندهم الحس الفني والموسيقي كمان»

أما وائل كفوري فوجّه في كلمته، شكراً خاصاً لكل من حضر المؤتمر، رغم الظروف الصعبة التي تعيشها مصر. وللسياسيين في الوطن العربي قال: «ياريت السياسين يكون عندهم الحس الفني والموسيقي كمان»، لأن رسالتنا الفنية رسالة محبة وعطاء. وأكد أن البرنامج سيقدم مواهب صوتية رائعة للجمهور.

حسين الجسمي: أتمنّى الأمن والأمان لمصر!

حسين الجسمي بدأ حديثه بتمنّي الأمن والأمان لمصر، ودعا أن تمرّ الأزمات بسرعة وأن تعود مصر أقوى مما كانت عليه في السابق. ثم غنى مقطعاً صغيراً من أغنيته (إسألوا كل الناس) وأهداها لمصر. كما عبّر الجسمي عن سعادته بالمشاركة في البرنامج.