هجوم رئيس برشلونة على رونالدو

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:1h9:
في تصريح هجومي جديد من رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل و الذي كان موجها ضد كرستيانو رونالدو مهاجم غريمه التقليدي ريال مدريد قائلا: بأنه لا يفكر بجلب هذا اللاعب لفريقه و لو بالمجان! و أضاف بأن هناك الكثير من اللاعبين لا يستحقون الملايين التي تدفع لهم و هذا تقليل من شأنهم مما أدى إلى غضب جماهير الريال,واصفين رئيس نادي برشلونة بـ"المهرج"، مؤكدين أن تصريحاته المستفزة لن تفت من عضد الهداف البرتغالي الذي يواصل تألقه دون أن يلتفت لما يُقال ويُكتب عنه، ولاسيما من المسؤولين الكاتالونيين أو الصحافيين المقربين من برشلونة, و ردوا عليه بالمقابل بأنهم لن يقبلوا ب ليونيل ميسي و لو تعاقد معهم بالمجان, مضيفين بأن رد رونالدو على هذه التصريحات سيكون في الملعب في الكلاسيكو المقبل ضمن إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
وجاءت تصريحات روسيل على هامش المقابلة التي أجرتها معه إذاعة "لويس ديل اولمو"، وتردد صداها في مختلف وسائل الإعلام الأوروبية، بعدما كشف خلالها عن إعجابه بأحد لاعبي ريال مدريد، دون الإفصاح عن اسمه.
وأعاد موقع "يورو سبوت" بنسخته الإسبانية التركيز على المقابلة، مشيراً إلى أن روسيل تحدث عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، وقال إنه ليس هو اللاعب الذي ينال إعجابه.

وانحصر اسم اللاعب الذي يقصده رئيس برشلونة بين النجم الألماني مسعود أوزيل، والحارس المخضرم إيكر كاسياس، الذي يعيش أسوأ مراحل حياته مع النادي الملكي، وتشير العديد من التكهنات إلى أن مستقبله أصبح على المحك، خصوصاً إذا ما استمر البرتغالي جوزيه مورينهو مدرباً للريال خلال الموسم المقبل.​
 

زبيدة

مشرفة أقسام ألفوتوشوب سابقا
#2
رد: هجوم رئيس برشلونة على رونالدو

tnx
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#4
رد: هجوم رئيس برشلونة على رونالدو

يعطيك العافيه
مجهود رائع تسلم الايادي
ما ننحرم جديدك
اجمل تحيه و كل الود
tnx