الحرس يفجّر كبرى المفاجآت ويُسقط الأهلي بثلاثية

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



حامل اللقب بطل أفريقيا بالهزيمة الثانية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بخسارته أمام مضيفه حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى اليوم الخميس.
ووضع أحمد حسن مكي حرس الحدود في المقدّمة بعد خمس دقائق مستغلّاً خطأ دفاعياً من أحمد شديد قناوي، الذي أخطأ في تمرير الكرة ليسيطر عليها مكي ويتقدّم بها ويضعها في الزاوية اليمنى لشريف إكرامي حارس الأهلي
وزاد المعتز بالله اينو لاعب الأهلي سابقاً اوجاع فريقه القديم، بعد أن أحرز الهدف الثاني للحدود في الدقيقة 51 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وعزّز مكي انتصار الحدود بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 79 بعد أن تلقّى كرة عرضية من أحمد صبري لم يجد صعوبة في إيداعها مرمى إكرامي.
وكان الاهلي خسر أمام سموحة على ذات الملعب بإستاد الجيش في برج العرب بالقرب من مدينة الاسكندرية الساحلية في الجولة الثالثة من الدوري بهدف دون مقابل في وقت سابق من فبراير شباط الجاري، ورفع الحدود رصيده الى تسع نقاط في صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن إنبي والأهلي.
فرص ضائعة وانهيار أهلاوي
وبعدما تأخّر بهدف سيطر الأهلي على الشوط الأوّل وأهدر لاعبوه ثلاث فرص ثمينة للتهديف، وسدّد رامي ربيعة كرة قوية في الدقيقة 20 مرّت على يمين محمد الشناوي حارس الحدود.
وأهدر عماد متعب فرصة أخرى في الدقيقة 41، عندما تقدّم بالكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يتعثّر، وأنقذ محمد الهردة مرمى الحدود من هدف التعادل في آخر دقيقة من الشوط الأوّل بعد أن أبعد كرة كانت في طريقها للزاوية اليمنى للحارس الشناوي.
في المقابل، ضاعت فرصة وحيدة للحدود في الدقيقة 36 من تسديدة مكي التي أبعدها اكرامي إلى ركلة ركنية.
وأهدر محمود حسن "تريزيغيه" فرصة أخرى للأهلي بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، عندما انفرد بالمرمى وسدّد الكرة فوق العارضة بغرابة شديدة.

وسدّد طارق أبو العز كرةً تصدّى لها إكرامي بصعوبة في الدقيقة 63، ثمّ أبعد علاء محمود كرة عرضية خطيرة من لاعب الأهلي دومينيك دا سيلفا في الدقيقة 77 .
وسدّد قناوي كرةً مرّت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحدود قبل أن يتصدّى الشناوي لتسديدة البديل السيد حمدي في الدقيقة 86.
إنبي يهدر فرصة الانفراد بالصدارة
وفي وقت سابق اليوم تعادل انبي مع تليفونات بني سويف بدون أهداف ليصبح رصيده تسع نقاط ويهدر فرصةً للانفراد بصدارة المجموعة، وارتفع رصيد تليفونات بني سويف إلى خمس نقاط في المركز السادس.
ويقام الدوري بنظام المجموعتين بشكل استثنائي هذا العام في ظلّ عودة المسابقة إلى الحياة بعد توقّف لمدّة عام واحد بعد سقوط أكثر من 70 قتيلاً في أعمال عنف عقب مباراة في بورسعيد بين الأهلي والمصري.
ويتأهّل صاحبا المركزين الأوّل والثاني في كلّ مجموعة إلى دورة رباعية لتحديد المتوّج باللقب.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: الحرس يفجّر كبرى المفاجآت ويُسقط الأهلي بثلاثية

بالفعل هي مفاجأة كبرى لم أتوقعها بصفتي مشجع لنادي الأهلي ).87 شكرا ع الخبرtnx
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: الحرس يفجّر كبرى المفاجآت ويُسقط الأهلي بثلاثية

شكرا على الخبر
ضغط المباريات وراء الهزيمه
فقد لعب الاهلى مبارته فى السوبر الافريقى منذ ايام قليله
وفاز بالكأس للمره الخامسه
لسه الدورى طويل
أهلاويه وأفتخررررررررررررررر
 

أسير الترحال

مشرف القسم الفلسطيني
#4
رد: الحرس يفجّر كبرى المفاجآت ويُسقط الأهلي بثلاثية

سلمتم على روعه طرحكم

نترقب المزيد من جديدكم الرائع

دمتم ودام لنا روعه مواضيعكم

 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#5
رد: الحرس يفجّر كبرى المفاجآت ويُسقط الأهلي بثلاثية

يعطيك العافيه الغلا
خبر رياضي رائع

تسلم الايادي
ما انحرم جديدك
اجمل تحيه و كل الود