حرب إلكترونيّة ترافق عروض "أكس فاكتر" و"آراب أيدول"2

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





جاء توقيت عرض "أكس فاكتر" بالتّزامن مع عرض "آراب أيدول" وسط منافسة محتدمّة بين شركات الإنتاج التي تحاول كل واحدة منها شدّ الجمهور إليها. لكن حرب النّجوم التي لم تعدّ خافية على أحد تتجّه إلى الإنترنت وتحديداً تويتر الذي بات يشهد كلّ ليلتي خميس وجمعة مجموعة من الانتقادات المبطّنه وسط لا مبالاة من قبل النّجوم ومطالبة المعجبين بالتّركيز على المشاهدة.

ومن هنا عمد عدد من معجبي النّجمة إليسا إلى التّهميش من عرض الحلقة الأولى من "آراب أيدول" مساء أوّل من أمس، بعد حسم إليسا الجدل ومطالبتها المعجبين بالتوقّف عن الردود ومتابعة البرنامج.

أمّا جمهور النّجمة نانسي عجرم فقد أدار دفّة اللّعبة وزفّ لنجمته كلّ الآراء الطيّبة التي تتحدّث عن نجاحها من اللّحظة الأولى لبداية العرض، فنالت ثناءً عالياً على مكياجها الذي نفّذه خبير التّجميل فادي قطايا وريتا برقاشي خصوصاً في اللوك الرّمادي.

ولم تكن النّجمة الإماراتيّة أحلام غائبة عن تويتر وهي التي حاولت مع بداية عرض حلقات "إكس فاكتر" التّقليل من اهتمامها بما يُعرض واعتبار أن الأمر لا يعنيها، فيما كثّفت تدويناتها مساء أوّل من أمس وأشارت في بعضها إلى أنّ الإحصائيّات تؤكّد أنّ "آراب أيدول" هو الأوّل عالمياً قبل بدئه بسبب ضعف المنافسين.

أمّا النّجم راغب علامة فشكر إدارة MBC وفريق العمل على هذا النّجاح وقال أن لا مشكلة بينه وبين أحلام وتمنّى على بعض المواقع عدم الإيقاع بينهما.

من الملاحظ أن المنافسة بين البرامج تخطّت الشّاشة وتأخذ منحى إلكترونياً أيضاً... فمن برأيكِ سيصمد حتّى النّهاية ويحظى برضى الجمهور؟