ملخص الحلقة 3 من برنامج عرب ايدول 2 Arab Idol

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


.
.
.
.
.
.
.
.


بين المغرب، الأردن والقاهرة تنقّل الحكام الأربعة حسن الشافعي، أحلام، راغب علامة ونانسي عجرم برفقة مقدّم البرنامج أحمد فهمي، في الحلقة الثالثة من تجارب الأداء في Arab Idol.
عشرات الآلاف من المشتركين تقدّموا إلى تجارب الأداء في العواصم العربيّة الثلاثة التي شهدت إقبالاً كبيراً منذ الصباح الباكر؛ ففي المغرب، إستدعى ذلك تدخّل رجال الأمن لفضّ الإحتشاد، في الأردن وقف آلاف المتقدّمين في الصفوف منذ الصباح الباكر. أمّا القاهرة فقد كان لها حصّة كبيرة من المواهب المصرية بعد الأقصر والإسكندرية.
شهدنا في الحلقة الثالثة على تأهل عدد كبير من المواهب العربيّة من بينها: فاطمة الزهراء القرطوبة، سملى رشيد، محمد الخامس، إبراهيم العباسي، هايدي موسى، جمال عباد، عمر الإدريسي، هيفاء كمال مهنّد الزهيري وآخرين، وشهدنا أيضاً على ثورات وإحتجاجات من قبل شفيق نيبو على عدم تأهله.
اللجنة بدت متساهلةً مع بعض المواهب، فيما بدت صارمة مع المواهب التي لم تجد فيها أي مقوّمات تؤهّلها لتكون من بين المرشّحين لنيل لقب Arab Idol في الموسم الثاني، وتعرّفنا أيضاً على الشخص الذي أوهم الحكام بأنّه يُحضّر الأرواح ولكنّه في الحقيقة يُقلّد النجوم وشخصيات عديدة.
حلقة جديدة الأسبوع المقبلة، ومن المؤكّد أنّها تحمل معها مفاجآت عديدة على صعيد المشتركين والحكام.​

 
ع

عزتي لنفسي عنوان

Guest
#2
رد: ملخص الحلقة 3 من برنامج عرب ايدول 2 Arab Idol

يسلمو على الموضوع الجميل

لك مني اجمل تحية

حبي واحترامي