نصائح لإختيار كوشة الفرح المناسبة

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
1- إختيار مقعد مريح: احرصي على إختيار مقعد ذات تصميم ملفت وأنيق لكوشة فرحك إنّما مريح في الوقت عينه إذ ستجلسين عليه لساعات طويلة. ويمكنك هنا الإتجاه نحو أشكال معينة من الكنب المريح والمتناسق مع ثيم الزفاف والديكور الذي تنوين تطبيقه.

2مراعاة تصميم وألوان القاعة: حاولي قدر الإمكان مراعاة تصميم الصالة وألوانها عند إختيار ديكور الكوشة وزينتها. ولهذه النقطة دور ملحوظ في الحفاظ على ثيم الزفاف وتناسق مختلف عناصره، وننصحك هنا بالإتجاه نحو الديكورات والألوان الكلاسيكية والهادئة التي تراعي إجمالاً مختلف الأذواق.

3- التركيز على الأزهار في تطبيق الديكور: تشكّل الأزهار أحد أهمّ وأجمل العناصر التي يمكنك إستخدامها لتزيين كوشة فرحك. ويمكنك هنا الإتجاه نحو أزهار بأشكال وألوان مختلفة وتنسيقها بطريقة كلاسيكية أو طرق مبتكرة وملفتة، شرط أن تتناسق مع ثيم زفافك.

4- الحذر عند إستخدام الشموع: لا تترددي في إستخدام الشموع في ديكور الكوشة، إنّما احرصي على توزيعها وتثبيتها بطريقة مناسبة وآمنة. وننصحك هنا بإبعادها قدر الإمكان عن الأقمشة أو المواد التي يسهل إشتعالها، كما يمكنك إعتماد أوانٍ وأكسسوارات آمنة ومخصصة للشموع.

5تثبيت الأكسسوارات جيداً: تأكدي من تثبيت الأكسسوارات المستخدمة لتطبيق ديكور الكوشة بطريقة جيدة وآمنة. وتساعدك هذه الخطوة على تفادي الحوادث التي قد تنتج إثر التفكك غير المتوقع لقطع أو أكسسوارات معينة من الديكور.
 

المواضيع المشابهة