عرض أولى لقنوات mbcلمسلسلات رمضان

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1

تحرص شاشة الـ"أم بي سي" على تقديم برامجها بشكل مختلف دائماً، ونظراً للظروف التي يمرّ بها العالم من بقاء الجمهور في المنزل لأوقات طويلة منعاً لانتشار فيروس كورونا، حرصت الـ"أم بي سي" على الاختلاف منذ اليوم الأول في هذه الفترة الطارئة حتى وقتنا الحالي؛ وهذا لا يجعلها تغفل عن تقديم خريطة رمضانية درامية مختلفة أيضاً لجمهورها في الموسم الرمضاني الجديد، نكشف عن ملامحها.


خريطة مؤقتة

بدأت القنوات تضع ملامح مبدئية للخريطة الرمضانية الخاصة بشاشتها لرمضان 2020؛ فالموسم الرمضاني لم يبقَ عليه سوى أسابيع قليلة، وبدأت شاشة الـ"أم بي سي" بالتفاوض مع الجهات المنتجة لتحديد الملامح الأولى لخريطتها الجديدة، بدايةً من مسلسل "أسود فاتح" لهيفاء وهبي ومسلسل 2020 لنادين نجيم وقصيّ خولي والموسم الرابع من الهيبة بطولة تيم حسن وديمة قندلفت.
حتى الدراما المصرية التي بدأتها الخريطة بمسلسل "الاختيار" لأمير كرارة، المقرّر عرضه عبر شاشة الـ"أم بي سي 4" ومسلسل "اتجاه عكسي" لأمينة خليل وشيرين رضا، ومسلسل "سكّر زيادة" لنبيلة عبيد ونادية الجندي، كما تجرى مفاوضات لعرض مسلسل "تقاطع طرق" لمنى زكي ومسلسل "لعبة النسيان" لدينا الشربيني ضمن خريطة الـ"أم بي سي" مصر في رمضان 2020.

مبادرة الـ"أم بي سي"

على صعيد آخر، أعلنت شاشة الـ"أم بي سي" أنها تضع كافة منصّاتها لدعم صندوق الوقف الصحي الخاص بالمملكة العربية السعودية ونشر كلّ ما يسهم في توعية المواطن والمقيم أيضاً بالمملكة.
وكانت الـ"أم بي سي" قد أطلقت قبل أيّام مبادرة "معاكم بالبيت"، وعملت على توسيع الهامش بين الأحرف الخاصة بالشعارات الخاصة بالمحطات الرئيسية لها لحثّ الجمهور على ضرورة التباعد الاجتماعي خلال هذه الفترة الحرجة
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذه الطرح بخصوص الدراما العربية
آملا أن تكون متناغمة مع ظروف و تطلعات شعوبها في تقديم
رسالة راقية بفن محترم مقبول..تحيتي و تقديري