منتدى حب العرب منتدى حب العرب

العودة   منتدى حب العرب > منتديات المـــــرأة > منتدى قضايا حواء - منبر حواء - عالم حواء - بيت حواء - مشاكل - حلول
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

حافظى على ملابسك لأطول فتره بخطوات غايه فى السهوله

إذا كنت تحرصين على مظهرك طوال الوقت لكي تبدي بكامل أناقتك، فاعلمي سيدتي أن هناك بعض الأفعال عليكي أن تتبعيها لكي تحافظين على شكل ملابسك وأناقتها ولكي تجعليها تبدو بحال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08-10-2017, 09:19 AM   #1
 
الصورة الرمزية بنوته مصريه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: بلد خير أجناد الارض
المشاركات: 27,222
بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute

اوسمتي

رأي حافظى على ملابسك لأطول فتره بخطوات غايه فى السهوله

إذا كنت تحرصين على مظهرك طوال الوقت لكي تبدي بكامل أناقتك، فاعلمي سيدتي أن هناك بعض الأفعال عليكي أن تتبعيها لكي تحافظين على شكل ملابسك وأناقتها ولكي تجعليها تبدو بحال جيدة باستمرار.



وفي هذا الإطار نشر موقع "huffpostarabi" مقالا يوضح لك بعض الخطوات التي عليكي اتباعها بشكل يومي لكي تحافظين على ملابسك وأحذيتك، لكي تعيش عمرا أطول:



1- غلق السحَّابات: قد يكون شيئا بسيطا بالنسبة لك لكنه ذات تأثير كبير على الملابس، فإذا كنت تريدين الحفاظ على ملابسك قومي بغلق السحابات قبل طيها أو قبل تعليقها لكي تحافظين على شكلها الأساسي.



2- غلق السحابات أثناء الغسل: لا تهملين هذه الجزئية سيدتي فهي في غاية الأهمية، عليكي أن تقومي بغلق السحابات لكي لا تتعرض الملابس الآخرى للتمزق أو الشد بسبب السحاب.



3- الملابس الجلدية: يحتاج هذا النوع من الملابس لبعض الاهتمام والعناية، فلا تقومي بثنيه عدة ثنايات حتى لا تترك آثرا سيئا، خاصة أن الملابس الجلدية من الصعب أن تتخلصي من الآثار المتروكة عليها.



4- الشماعات الخشبية: احذري من استخدام الشماعات السلكية، فهي تترك آثارا سيئة على الملابس، واستبدليها دائما بالشماعات الخشبية، فهي أفضل كثيرا ولا تترك آثرا على الملابس.



5- العناية بالملابس الجلدية: قومي بتعليق الملابس الجلدية بعناية كبيرة، فلا تتركيها في وضع يترك عليها أثرا، واستخدمي لها الشماعات الخشبية، ولا تنسي أن تغلقي السحابات جيدا.



6- الملابس الصوفية: يعتبر هذا النوع من الملابس أيضا الذي يحتاج لعناية فائقة، خاصة أثناء الغسل والتخزين، ففي الغالب لن تحتاجي لغسله بالغسالة، واكتفي بغسله على يديك كما.




7- الحقائب: قومي بغلق حقائبك إذا كنت لا تستعمليها، ولا تغفلي تعليقها حتى لا ترتخي، ولا تقومي بوضع الحقائب فوق بعضها بشكل عشوائي لأن ذلك يترك عليها آثارا سيئة.



8- الأحذية: قومي بربط أحذيتك في حال عدم استخدامها للحفاظ على شكلها من الارتخاء، كما عليكي القيام بتلميعها بشكل مستمر للحفاظ عليها من الأتربة، وتجنبي تلميعها بالماء لأن ذلك يسبب التلف.



9- طريقة الغسل الصحيحة: تعرفي جيدا على تعليمات غسل كل نوع من أنواع الملابس الخاصة بك، حتى لا تتسبي في فساد أيا منها



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





pht/n ugn lghfs; gH',g tjvi fo',hj yhdi tn hgsi,gi

 
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لأطول , ملابسك , السهوله , بخطوات , حافظى , غايه , فتره

جديد منتدى قضايا حواء - منبر حواء - عالم حواء - بيت حواء - مشاكل - حلول

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ستائر غرف غايه فى الاناقه بنوته مصريه منتدى الاثاث و الديكور 0 07-21-2017 09:39 AM
حافظى على انجذاب زوجك اليكى بخطوات بسيطه بنوته مصريه منتدى عش الزوجية -اسرار السعادة الزوجية -استفسارات المقبلين على الزواج - حلول المشاكل الزوجيه 0 10-29-2015 07:53 AM
دوﻻيب جداريه غايه فى الفخامه بنوته مصريه منتدى الاثاث و الديكور 1 10-12-2015 02:55 PM
صور من طبیعه غايه فى الروعة طوق الياسمين منتدى الصور - صور - صور رومانسية- صور مضحكة - صور متحركة - صور منوعة 2 07-05-2013 09:09 PM
حيل فعّالة كي تبقي على قراراتك لأطول وقت ممكن ملوكة منتدى قضايا حواء - منبر حواء - عالم حواء - بيت حواء - مشاكل - حلول 4 02-04-2013 11:48 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 03:03 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى حب العرب
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
Google+