منتدى حب العرب منتدى حب العرب

العودة   منتدى حب العرب > منتديات المـــــرأة > منتدى العروس
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

نصائح هامه جدا لحفل زفافك out door

تمتاز حفلات الزفاف الخارجية بالسلاسة، حيث تمنح الحرية الكاملة للإبداع في تصميم الحفل بدءأَ من المنظر الخارجي والخلفية الطبيعية وصولاً إلى حجم الزينة، فكل عنصر من عناصر الحفل يصمّم بطريقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-22-2017, 12:31 PM   #1
 
الصورة الرمزية بنوته مصريه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: بلد خير أجناد الارض
المشاركات: 27,231
بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute

اوسمتي

:hh2 : نصائح هامه جدا لحفل زفافك out door

تمتاز حفلات الزفاف الخارجية بالسلاسة، حيث تمنح الحرية الكاملة للإبداع في تصميم الحفل بدءأَ من المنظر الخارجي والخلفية الطبيعية وصولاً إلى حجم الزينة، فكل عنصر من عناصر الحفل يصمّم بطريقة تلائم أسلوب الحفل بشكل مميز وفريد.

ومع ذلك، يمكن حدوث ظروف غير متوقعة يوم الزفاف تحول دون اكتماله بالمستوى المطلوب. لذا يجب الاهتمام بالتفاصيل التالية للاستمتاع بإقامة حفل زفاف مميّز في الهواء الطلق وبدون أي عوائق.



ا- تأكدوا من أن مساحة حفل الزفاف مظللة ومكيّفة



يمكن للجو الحار في منطقة الشرق الأوسط أن يحدّ من خيارات كل عريس وعروس لتنظيم زفاف جميل في الهواء الطلق. ولكن هناك فرصة كبيرة لإقامة ذلك الحفل المميز خلال فصل الشتاء، ويستطيع خبراء حفلات الزفاف من راديسون بلو إرشادكم إلى كيفية الاستفادة من الأجواء المنعشة خلال الأشهر الشتوية.

ابتداءً من شهر أكتوبر وحتى شهر مارس، تبدأ درجة حرارة الطقس في المنطقة بالانخفاض وتبدأ أعداد الحفلات الخارجية بالازدياد. وعلى الرغم من ذلك، قد تمر بعض الأيام الحارة خلال فصل الشتاء، لذا ينصح باستخدام المظلات والمراوح المُزيّنة.

إذا كنتم تريدون إبقاء الضيوف خارجاً طوال اليوم مستمتعين بأجواء الحفل الرائعة، عليكم التأكد من تلبية احتياجاتهم. لذا من المهم أن تكون مساحة حفل الزفاف مظللة لتجنب أشعة الشمس ومكيفة ومجهزة بالكثير من المرطبات المنعشة.

يمكن أن تسبب الرياح والأمطار عائقاً أيضاَ، لذلك، مع وجود المظلة التي تقدم الحماية من المطر، يتوجب وجود أسطح مَرٍنة أيضاً تسهّل التنقل أثناء الجوّ الماطر. على الرغم من اعتبار العشب الخيار الأمثل لصور حفلات زفاف مميزة، يجب التأكد من استخدام أرضيات سهلة النقل، لتساعد في مثل تلك الظروف الممطرة.



2- تحققوا من إصدار تصريح لإقامة حفل الزفاف

غالباً ما يتطلب إقامة حفلات الزفاف مواصفات معينة وتراخيص محددة لتتمكنوا من إقامة العرس بعدد ضيوف وساعات محددة. وقد ساهم فريق حفلات الزفاف في راديسون بلو في حل الكثير من تلك المشاكل، لذا استعينوا بالخبراء وقت الحاجة.

ولتجنب المتاعب، ننصح بالتعامل مباشرةً مع الجهات التي يمكنها التنسيق واستخراج التصاريح نيابة عنكم أو باختيار أماكن لا تتطلب تصريح لإقامة الحفلات. وفي كلتا الحالتين، فريق راديسون بلو سعداء لتقديم المساعدة دائماً.



3- من الضروري جداً الاهتمام بالإضاءة

قد تمنحكم الصحراء أو الواجهة البحرية أو الحديقة الفاتنة زفافاً مثالياً يخطف الأنفاس. ولكن للإضاءة لمسات سحرية وتأثيرات راقية تضفي مستوى جديد من التميز لأي حفل في الهواء الطلق.

عندما تبدأ الشمس في الغروب، عليكم التأكد من استمتاع الضيوف خلال الحفل وخاصة بالأجواء الرائعة التي تقدمها من حماس وإثارة. يمكنكم اختيار أفكاراً عديدة لا نهاية لها من الثريات الأنيقة و المصابيح إلى الفوانيس ذات الطابع المرح وعروض الزينة الضوئية وحتى أدوات عروض الليزر.

وقد لوحظ زيادة في استخدام الزينة الضوئية في الهواء الطلق مؤخراً بفضل ألوانها وأفكارها التي تناسب معظم حفلات الزفاف وأحجامها وأسعارها المعقولة أيضاً.



4- يجب التأكد من وجود خطة بديلة

بغض النظر إن كانت خطتكم محكمة وكاملة، مع الأسف، قد تخرج بعض الأمور عن السيطرة ولن ينقذكم سوا التخطيط مسبقاً.

في حال هطول المطر مثلاً، كونوا مستعدين للاستفادة من جميع المعدات والإماكنيات من خلال تجهيز خيمة كبيرة لاستضافة الحضور. ومع ذلك، فإن الانتقال إلى قاعة داخلية هو أفضل قرار، ولكن هذا يعتمد على الموقع والميزانية وبعدكم عن أقرب مكان مُغلق. نتمنى أن لا تحتاجوا للخطة البديلة ولكن ابقوا مستعدين تحسُباً لأي تغيير.



5- قوموا باختيار قائمة طعام سخيَة

عند اختياركم قائمة الطعام لحفل زفاف في الهواء الطلق، يجب الأخذ بعين الاعتبار خيارات الأطباق والطقس وذوق الضيوف وأسرار المهنة أيضاً.

لحفلات الزفاف الخارجية ميزة رائعة وهي المساحة. فبفضل المساحة الكبيرة التي تقدمها حفلات الزفاف الخارجية، يمكن الحصول على عدد أكبر من محطات الطبخ الحي مقارنةً بالعدد الذي يمكن إعداده في القاعات المغلقة. ويمكن لذلك أن يأتي مع مجموعة كبيرة من قوائم الطعام الغنية والمتنوعة أيضاً. لذا ننصحكم بالاستفادة من ذلك وتقديم أطباقاً موسمية مثالية لزفاف لا ينسى.



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





kwhzp ihli []h gptg .tht; out door

 
رد مع اقتباس
قديم 10-03-2017, 11:39 AM   #2
 
الصورة الرمزية طوق الياسمين
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: قلب العرب
المشاركات: 35,343
طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: نصائح هامه جدا لحفل زفافك out door

عاشت أيدك ع الطرح
 
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لحفل , نصائح , هامه , door , زفافك

جديد منتدى العروس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إختيار الفندق المناسب لحفل زفافك بهذه المعايير بنوته مصريه منتدى العروس 0 05-18-2016 07:20 AM
أمور هامه لتنظيم حفل زفافك بالمنزل بنوته مصريه منتدى العروس 0 03-08-2016 07:21 AM
6نقاط هامه جدا ليوم زفافك بنوته مصريه منتدى العروس 1 02-29-2016 10:20 PM
إستوحي من ألوان ربيع 2015 الرائجة لحفل زفافك من Esposa طوق الياسمين منتدى تجهيز العرائس - مجوهرات العروس - اكسسوارات العروس - تسريحات العروس 2 03-17-2015 10:46 PM
أسباب هامه للشعور بالراحه فى يوم زفافك بنوته مصريه منتدى العروس 0 02-12-2015 08:20 AM

Bookmark and Share


الساعة الآن 11:03 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى حب العرب
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
Google+