منتدى حب العرب منتدى حب العرب

العودة   منتدى حب العرب > المنتديات الادبية و الفلسفية > منتدى التنمية البشرية - تطوير الذات - تطوير العقل - بناء الشخصية - علم النفس
التسجيل القرآن الكريم اجعل كافة الأقسام مقروءة

كيف تقرأ لغة الجسد؟ حسب دراسة موقع Business Insider

ذكر موقع Business Insider علامات قد تمكنك من قراءة لغة الجسد، تستطيع إتقانها حتى تفسر ما قد يختبئ وراء صمت الأخرين: 1- الحاجبان المرفوعان عادة ما تشير الحواجب المرفوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-28-2017, 04:33 PM   #1
 
الصورة الرمزية طوق الياسمين
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: قلب العرب
المشاركات: 35,501
طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute طوق الياسمين has a reputation beyond repute

اوسمتي

Arrow كيف تقرأ لغة الجسد؟ حسب دراسة موقع Business Insider

ذكر موقع business insider علامات قد تمكنك من قراءة لغة الجسد، تستطيع إتقانها حتى تفسر ما قد يختبئ وراء صمت الأخرين:

1- الحاجبان المرفوعان
عادة ما تشير الحواجب المرفوعة إلى إنزعاج الشخص لسبب ما وتوتره وعدم ارتياحه فى المجلس، لذا عليك توخي الحذر، إذا حدثك أحدهم وحاجبيه مرفوعين فاعلم أنه منزعج من أمر ما.
2- نبرة الصوت
من خلال نبرة صوت من يحدثك، تستطيع أن تكتشف ما إذا كان حديثك مسلي بالنسبة له أم أنه يشعر بالملل، فنبرة الصوت العالية والمسموعة بشكل واضح تعني انه مهتم بما تقوله، والعكس صحيح فإن كان الشخص الذي يحدثك صوته منخفض، فاعلم ان حديثك "ممل" بالنسبة له.
3- التواصل بالعينين
نظرة العين قد تقول لك الكثير عما يحمله أى شخص تجاهك، فالنظرة الغاضبة أو النظرة الدقيقة من شخص غريب قد تكون نظرة غير إيجابية وقد تشعر بها، أما إذا كانت النظرة من شخص قريب لقلبك فانت ستعرف انها نظرة إيجابية بسبب الحب الذي تحمله نظرة العين.
التواصل بالعينين أيضاً مهماً للغاية أثناء الحديث مع أى شخص، فيجب أن تتلاقي نظراتكم أثناء الحديث لأن تلك النظرات تعد شكلاً من أشكال الاحترام المتبادل، وأيضاً تدل على الثقة بالنفس.
4- النظرة المطولة
يميل الشخص الذي يكذب أثناء حديثه إلى النظر فى عيني من يحدثه لمدة طويلة، فإذا وجدت شخصاُ يحدثك ويسرد لك أمر ما وينظر فى عينيك لمدة أكثر من المعتاد، اعرف وقتها انه قد يكون كاذباً.
5- الأرجل المتشابكة
قد يظن البعض أن الجلوس وأحد رجليك على الأخري هي طريقة الجلوس المثالية، ولكنها فى الحقيقة تدل على أن الشخص لا يرغب فى الحديث فى ذلك الوقت وليس لديه قدرة على التخاطب او التفاوض.
6- التشابه لدي البعض
إذا صادفت أحداً ووجدت تحركاته ولغة جسده بتفاصيلها تتشابه مع لغة جسدك، فهذا الأمر لا يعد غريباً بدرجة كبيرة، فتلك التشابهات قد تكون دليل تقاربكما الشديد لبعضكما البعض.
7- الابتسامة
قد تبتسم فى اليوم مئات المرات، ولكن ليست جميع الابتسامات تكون نابعة من القلب! وللتمييز بين الابتسامة المزيفة والابتسامة الحقيقية، انظر إلى عيني الشخص الذي يحدثك، فاذا كانت ابتسامته مصاحبة لتجاعيد العينين فهي صادقة، أما إذا كانت مجرد تحريك للشفاه دون العينين فهي زائفة.
8- الضحكة

إذا ضحك الشخص الذي تجلس معه على أمر قلته ووجد فيك "خفة الظل"التى تحاول أن تظهرها، فهو بالطبع يحبك، لأن الضحكة لا تتوفر معظم الوقت، ولا تكون حاضرة مع شخص لا تحبه، حتى وان كان صاحب خفة ظل غير عادية.
9- طريقة المشي
طريقة المشي الخاصة بك ووقوفك، تقول عنك الكثير. فالوقفة المستقيمة الثابتة ونظرتك للأمام وانت تمشي مع عدم تحريك جسدك لحركات إضافية غير مرغوب فيها تقول انك واثقاً من نفسك.
10- اهتزاز الأرجل
إذا كنت من هؤلاء الذين اعتادوا على هز أرجلهم أثناء الجلوس أو الوقوف، فعليك التوقف لأن هذه العادة تشير إلى حالة من التوتر والقلق الدائم وعدم الثقة بالنفس.



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





;dt jrvH gym hg[s]? psf ]vhsm l,ru Business Insider l,ru Business hg[s]? jrvH Insider psf ]vhsm




;dt jrvH gym hg[s]? psf ]vhsm l,ru Business Insider business insider

آخر مواضيعي
 
رد مع اقتباس
قديم 11-29-2017, 04:08 AM   #2
 
الصورة الرمزية بنوته مصريه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: بلد خير أجناد الارض
المشاركات: 27,676
بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute بنوته مصريه has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: كيف تقرأ لغة الجسد؟ حسب دراسة موقع Business Insider

يسلموا على المعلومات القيمه
آخر مواضيعي
 
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لغة , موقع , business , الجسد؟ , تقرأ , insider , حسب , دراسة , كيف

جديد منتدى التنمية البشرية - تطوير الذات - تطوير العقل - بناء الشخصية - علم النفس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليان بزلميط بالخمار تقرأ القرآن طوق الياسمين منتدى اخبار الفن و المشاهير - اخبار ممثلين و مطربين - اخبار مذيعين - كواليس 0 07-01-2014 01:04 PM
موقع البطاقة..موقع دعوي متميز فارس بلا جواد منتدى دليل المواقع-مواقع المكالمات -مواقع عالمية 4 03-03-2014 05:53 PM
ألا إن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله البروفيسور الآقسام الدينية و الآسلامية 2 01-23-2014 11:36 PM
موقع مناهج مصرية افضل موقع تعليمى ابن مصر وبحبها التعليم الاساسي في تونس المرحلة الاولى 2 03-24-2013 01:47 AM
ليتها تقرأ ~ خالد الباتلي,, مقتطفات اعجبتني,, ملوكة منتدى الصور - صور - صور رومانسية- صور مضحكة - صور متحركة - صور منوعة 8 02-05-2013 03:44 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Bookmark and Share


الساعة الآن 07:52 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى حب العرب
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
Google+