أحمد حلمي وشبيهه يؤديان مناسك العمرة

يويا

<font size="4" color="#be187d"><b>مراقبة الاقسام ا
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بعد مروره بأزمة صحية مؤخرًا، نشر النجم أحمد حلمي صورًا له أثناء تأدية مناسك العمرة في مكة المكرمة.

ظهر معه في إحدى الصور الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وكان حلمي قد سافر صباح الثلاثاء إلى المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة، بمجرد أن سمح له الأطباء بالحركة عقب العملية الجراحية الخطيرة التي أجراها في الولايات المتحدة الأمريكية لإزالة ورم خبيث في منطقة الظهر.

وأرفق حلمي صورته على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، مبتسمًا أمام الكعبة، مع جملة وجهها لجمهوره "دعيتلكوا كلكوااااا والله.. اللهم تقبل". ومن ناحية أخرى انهالت عليه التهاني من جمهوره، داعين له بدوام الصحة والعافية.

وكان النجم شريف منير أول المعلقين على الصورة، حيث اكتفى بتعليق "ربنا يتقبل"، كما علّق الممثل الشاب شادي سرور على صورة حلمي قائًلا "الحمدلله على سلامتك".

وكان للجمهور دعوات مؤثرة، جميعها يتمنى الصحة والسلامة لحلمي، وقالت مي عادل "بنا يعافيك ويتم شفاك على خير يارب"، وكذلك سارة محمد "ربنا يشفيك يا أجمل كوميديان"، وقالت "قرة العين": "أتم الله شفائك وأدام عليك نعمة الصحة والعافية وهداك الله إلى ما يحبه ويرضاه، فأنت تستحق الهداية ولا تنسانا في دعائك نحن نحبك في الله وأكثر مما تتخيل".

ما إياد شمس الدين، كان صاحب أغرب تعليق على صفحة حلمي، وحصل على مئات الإعجابات في دقائق قليلة بمجرد أن وضع صورة في التعليق. وكانت صورته مفاجأة، حيث أنه يشبه أحمد حلمي في ملامحه إلى حد كبير، كما أنه نشر صورته في ملابس الإحرام مثلما فعل حلمي.

انهالت التعليقات على صورة شبيه حلمي، وأكد جمهور أحمد حلمي أن إياد يشبهه إلى حد كبير، في حين علّق صاحب الصورة بمقولة "هاد أنا شبهك ونسختك"، وسط غبطة وحب من محبي حلمي.




 

ad