أزمة أصاله نصرى وسخرية هيفاء وهبى منها

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

نشرت الساعات الماضية أن المطربة أصالة نصري تعرضت لمضايقات من سلطات أمن مطار القاهرة بعد عودتها من بيروت بعد توقيفها بتهمة حياز المخدرات في حقيبة مكياجها.

ونفى مصدر أمني في مطار القاهرة صحة الأخبار وأكد أن أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان خضعا لإجراءات التفتيش العادية والمتعارف عليها، سواء بالتأكد من سلامة الأوراق او مراجعة الحقائب كما يحدث مع كل العائدين من السفر.



كان قد تم توقيف أصالة في مطار رفيق الحريري ببيروت، على إثر اتهامها بحيازة مادة الكوكايين بغرض التعاطي في حقيبة المكياج الخاصة بها بعلبة بلاستيك، قيل أنها علبة العدسات اللاصقة الخاصة بها.

وبحسب موقع سكاي نيوز عربية، أنكرت أصالة نصري معرفتها بوجود المخدرات، مؤكدة أن هذه المادة المخدرة لا تخصها، ووجهت الاتهام لأحد الأشخاص بتوريطها في الأمر، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أصالة لمضايقات فى مطار لبنان
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: أزمة أصاله نصرى وسخرية هيفاء وهبى منها

وفى أول تعليق رسمى لها وكتبت أصالة قائلة "على قدّ ماكانت الساعات الطويلة الماضيه قاسيه وصعبه ... على قدّ مافرحت بالمحبّه وبالإهتمام وبالثقه اللي غمرتوني فيها... ماتعوّدت بحياتي فسّر أو وضّح أو كون بمطرح المتّهم... مو بس لثقتي بنفسي بل لأنّي ومن عمري ست سنين وأصغر وأنا بين الناس وكتار كتير اللي اهتمّوا فيني ، وكتار كتير اللي أضافولي وعلّموني ... ولاأبالغ لو قلت إنّي بحسّ بمسؤولية التعبير حتّى فيما له بالغ الأثر على أماني وأمان عائلتي ، لأنّي ضمير هالناس اللي مابيقدر صوتهم يوصل ... طبعاً مرّات بندم وبقول ( شو كان بدّي بهالتعب) بس الأكيد إنّي خلقت لكون متل ماأنا... بيروت حبيبتي وتوأمي والناس اللي فيها بتساعدني وبتحبني أكتر بكتير من غيرهم ... أنا بحسّ حالي خلقت فيها وبعشق كلّ ذرّه من ترابها ... ومارح أزعل منها كتير لأنّه مالها ذنب... شكراً لكلّ اللي ساندوني وساعدوني من كبار هالدوله اللي بيتعذبوا أكتر منّي ليضلّوا كبار، وصلت اليوم بيتي تعبانه شوي ومصدومه شوي ومقهوره شوي ، بس كمان عندي أمل بالضمير وخصوصاً لمّا قريت بعض الرسائل لمن لاتربطني بهم مودّه ومع ذلك نفوا عنّي ماأُشيع ، والحقيقه هالشي فرّحني متل مافرحت بالكم الهائل من المحبّه والإهتمام اللي خفّف عنّي شعور الظلم اللي مارح أتعوّد عليه ، مافي شي إسمه صحافه صفرا بس فيه ناس صفرا بيشتغلوا صحافه ، وكلامهم أنتوا ردّيتوا عليه ، ومالحق يجرحني ، وسؤالي إلهم ( ليش لازم كون مُتّهمه وملوّثه ليكتب قلمكم عنّي؟ ممنوع كون حرّه؟ ممنوع طالب بالعدل؟ ممنوع كون بشر متل البشر اللي خلقهم الله ليكونوا جنب بعض ؟ ) أملي ببكره أحلى كبير وأملي حتّى بالضمير اللي مات يصحى كمان مازال موجود ، وأنا كتبت لطمّنكم ، إنّي قدوه ووفيّه لثقتكم ومعكم عم بستنّى العدل يسود ، ومعكم عم كافح لنكون أحرار ، ورح أرجع بيروت لما بتشتقلي ، وتحميني قبل ماتظلمني".
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة

رد: أزمة أصاله نصرى وسخرية هيفاء وهبى منها

وعلقت هيفاء وهبي على أزمة أصالة التي تم احتجازها في مطار بيروت قبل الإفراج عنها وعودتها إلى القاهرة، من خلال تغريدة كتبتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قالت الفنانة اللبنانية "والله لو كنت بعرف ان تهريب الكوكاين عالمطار مالوش عقاب، كنا غيرنا نهاية المسلسل #الحربايه وعملنالو نهاية كوميدية".


تغريدة هيفاء وهبي

تعليق هيفاء وهبي المفاجئ والغير متوقع صدم جمهورها، خاصة أنه جاء بعد البيان الذي نشرته أصالة على حسابها على إنستجرام، وعبرت فيه عن صدمتها وقهرها من بعض الأشخاص، ووجهت فيه الشكر لكل الداعمين لها والواثقين في برائتها حتى وإن كانوا على خلاف معها.



وتعود الخلافات بين أصالة نصري وهيفاء وهبي إلى برنامج "صولا" الذي قدمته الأولى واستضافت شيرين عبد الوهاب في إحدى حلقاته، وسخرت فيه أصالة نصري من هيفاء وهبي بسبب طريقتها في الغناء، قائلة أنها تنشز في الغناء وأن عليها العودة إلى بدايتها الفنية، وهو الكلام الذي أغضب هيفاء وهبي وجعلها تسخر من أصالة وتلمح إلى خضوعها لعمليات تجميل بعد زواجها من المخرج طارق العريان في برنامج "شكلك مش غريب" الذي شاركت هيفاء وهبي في تقديمه.
 

.