أسباب لعشق زوجكى لكى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تسعى كلّ امرأة إلى لفت إنتباه زوجها بإستمرار، وغالباً ما تبحث عن النصائح والخطوات التي تدفعه إلى عشقها وحبّها بجنون. فإذا كنت تحتاجين هذه النصائح لا تفوّتي هذا الموضوع

أولاً، أظهري إحترامك الدائم لزوجك وعبّري له عن تقديرك للجهود االمادية والمعنوية التي يبذلها في سبيل إنجاح علاقتكما الزوجية وتوفير الإستقرار لأسرتكما. ويعتبر الإحترام من النقاط الأساسية لجذب الزوج ونيل إحترامه وحبّه الكبير في المقابل، كما تعزز حبّه لزوجته وعشقه لها بشكل ملحوظ.



ثانياً، إهتمّي دائماً بزوجك وخصّصي وقتاً يوميّاً له حتّى لو بدت مسؤولياتك وواجباتك المهنية والأسرية كبيرة، ولا تتواني أبداً عن تحضير مفاجآت مميزة له من وقت إلى آخر أو دعوته لقضاء أوقات ممتعة ورومنسية بعيداً عن المنزل وروتين الحياة اليومية. وغالباً ما تدفع هذه الخطوة الرجل على التعلق أكثر بزوجته وتزيد من عشقه لها.

ثالثاً، احرصي على الإهتمام الدائم بمظهرك الخارجي وتنويع إطلالاتك، إذ ينجذب الرجل بسهولة تامة إلى اللوكات الجديدة والمميزة وغالباً ما ينفر من الرتابة في هذا السياقة. ولهذه النقطة دور أساسي في لفت إنتباه الرجل وتعزيز إهتمامه برزوجته وحبّه الكبير لها.



رابعاً، تؤثّر العلاقة الحميمة بشكل ملحوظ على الحياة الزوجية وتلعب دوراً أساسياً في إنجاحها تماماً كما إفشالها. لذلك أحرصي قدر الإمكان على إنجاح علاقتك الحميمة بزوجك ولا تتواني أبداً عن مناقشته بهذا الموضوع، ما سيدفعه إلى التعلّق بك وتعزيز حبّه لك
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
الغاية النبيلة في تقوية الروابط الاسرية و منع تفككها و تحقيق الانسجام بين الزوجين
بما يعود بالفائدة على المجتمع كونها اولى لبناته.. الشغل الشاغل للباحثين و المؤسسات الاجتماعية
و الدور الاكبر على الزواج.فانتبهوا لذلك.اصلحكم الله..و اسعدكم
:[lok: