أقوى برنامج للقضاء على ملفات الضارة و الفيروسات

#1
أقوى برنامج للقضاء على ملفات الضارة و الفيروسات



برنامج بيل جارد 2012 أمن الانترنتBullGuard Internet Security 12.0.211 برنامج الكل فى واحد لضمان حماية حاسوبك من الفيروسات بمختلف انواعها يحميك من المتسللين ومن الفيروسات ومن برامج التجسس ومن البرمجيات الخبيثة.

برنامج بيل جارد2012 BullGuard Internet Security 12.0.211 يشتمل على الحماية من الفيروسات والحماية من هجمات المتسللين عبر الانترنت والحماية من سرقة المعلومات الشخصية الخاصة بك حتى تتمكن من التصفح بأمان. كما أنه يتيح لك السيطرة الكاملة على الاتصال بالإنترنت ، ويسمح لك لإنشاء إعدادات جدار الحماية الخاصة.

برنامج بيل جارد2012 BullGuard Internet Security 12.0.211 يقوم بإبعاد البريد غير المرغوب فيه والبريد الإلكتروني الحيل ، مثل محاولات الخداع ، ونشر الفيروسات والرسائل غير المرغوب فيها اللغة الأجنبية. ولا تقلق : انها تتوافق تماما مع أنظمة البريد الإلكتروني مثل Outlook و Outlook Express ، ثندربيرد ويندوز ميل.

برنامج بيل جاردBullGuard Internet Security 12.0.211 2012 يقوم بحماية أطفالك من مخاطر الإنترنت؟ مع التحكم BullGuard الأبوية يمكنك منع وصولهم إلى مواقع غير ملائمة أو المحتوى عبر الإنترنت ، والحد من وقتهم على الانترنت ومراقبة نشاطها. ببساطة ، لا يملك إلا أن يتساءل ما يعد أطفالك يمكن أن تصل إلى أثناء التصفح على شبكة الإنترنت -- نقرات قليلة هي كل ما يلزم لإبقاء العين على نشاطهم على الانترنت والاحتفاظ بها بعيدا عن المشاكل.

برنامج بيل جارد2012BullGuard Internet Security 12.0.211 يمكنك من انشاء نقطة لاستعادة النظام للاحتفاظ بالملفات فيمكنك استخدام النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت BullGuard لتخزين الموسيقى والصور أو الوثائق التجارية. اذا كنت في حاجة لاستردادها أو تنزيلها على جهاز كمبيوتر آخر أو حتى هاتفك.

برنامج بيل جاردBullGuard Internet Security 12.0.211 يشتمل على أداة PC Tune Up
هذه الميزة بتفحص الكمبيوتر بحثا عن أي بقايا البرامج أو الملفات غير الضرورية التي يستغرق الكثير من المساحة على القرص الثابت. ثم ، ويبدأ إما تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يتيح لك معرفة ما يمكنك القيام به لتحسين النظام الخاص بك وجعلها تعمل بشكل أسرع.


تحميل البرنامج الان من


http://women-quotes.com/women-software-engineers/How-to-Install-Bullguard.html
http://women-quotes.com/women-software-engineers/How-to-Install-Bullguard.html
http://women-quotes.com/women-software-engineers/How-to-Install-Bullguard.html


***********************
*-************
**************​