أمواج تقدم مجموعة انترلود العطرية لست الحبايب

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة


احتفالا بأغلى نساء العالم، تقدم دار أمواج للعطور بعيد الأم هذا العام مجموعة "انترلود" المكونة من العطر، ومجموعة الاستحمام والعناية بالبشرة والشموع الراقية. ينبع عطر انترلود للمرأة من قلب السكون فتأتي نغماته العليا من انسجام حلاوة البرغموت وحموضة الجريب فروت ليخلق رشفة من التوتر والاضطراب يرنحها الورد واللبان وخشب الصندل في جوهره الممزوج بمجموعة غير تقليدية من البندق والقهوة والعسل والكيوي والعود. أما نغماته الأساسية، فتتغنى فيها قافية من العنبر والفانيليا لتنقل مرتديها الى الدفء والطمأنينة.
ولقد صممت الزجاجات الكريستالية لعطر انترلود المركز باللون الأزرق الداكن، معتلياً إياها غطاء مطلي بالذهب ومزين بكريستال سواروفسكي من الياقوت الأزرق. وقد ترجمت حالة التناغم بالألوان النابضة بالحياة والتي تثري علبة العطر وتعكس المعنى المجرد للهيولة.



تأتي مجموعة الإستحمام والعناية بالبشرة بعطر "انترلود" في عبوات راقية زرقاء اللون والتي توضع في علبة مزخرفة بشعار الدار باللون الأزرق. وتتكون المجموعة من جل معطر للإستحمام ومرطب وكريم للجسم تعانق مكوناته الغنية الجسم وتحافظ على توازن البشرة ونعومتها وكريم لليدين ونوعين من الصابون. وقد صنعت هذه المنتجات على أيدي خبراء فرنسيين مرموقين، حيث يتميز كل منتج بملائمته لجميع أنواع البشرة لاحتوائه على أغنى المكونات الطبيعية.



وبأسلوبها المبتكر للإستمتاع بهذا العطر، تقدم الدار شموع انترلود في وعاء أزرق اللون من الزجاج الإيطالي الراقي، والتي توضع كل منها في حامل مطلي بالذهب عيار 24 قيراط. وتتكون الشموع من أفضل أنواع الشمع القادر على تعطير الغرف لمدة 40 ساعة متواصلة تاركاً لمسه مخملية من أريجه المميز لعدة ساعات.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
رد: أمواج تقدم مجموعة انترلود العطرية لست الحبايب

شكرا ع طرح رائع
تسلم الايااااااااااااااادي
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
رد: أمواج تقدم مجموعة انترلود العطرية لست الحبايب

مشكوورة ع الطرح المميز يعطيكي الف عافية
 

.