أودي تكشف عن نسختها المحسنة من q5 2013

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



كشفت شركة أودي عن النسخة المحسنة من رباعية الدفع المدمجة "Q5" والتي تعد أحد أهم لاعبي شركة أودي فى عائلة الدفع الرباعي لتبدأ معها عام جديد من المنافسة وتلحق بقطار التعديلات الذى زار منافسيها خلال الأشهر القليلة الماضية.

وتظهر أودي "Q5 2013" في الصور الجديدة بتعديلات قد لا تبدو واضحة من النظرة الأولى، إلا أنها بالفعل قد حصلت على مصد أمامي محسن التصميم وشبكة تهوية جديدة إضافة إلى بعض اللمسات الجديدة التي أضيفت إلى المصابيح الأمامية، أما في الداخل فقد حصلت السيارة على تجهيزات وخامات جديدة للمقصورة اضافة إلى عجلة قيادة جديدة.

وقامت الشركة بتحسين في التجهيزات تحت جسم السيارة التي أصبحت الآن تفعل بمحرك V6 سعة 3 لتر مستمد من أودي S4 بدلاً من المحرك القديم سعة 3.2 لتر، وبفضل هذا المحرك من المتوقع أن تحصل Q5 على قوة تصل إلى 268 حصان مع إحتمال توافر نسخة أخرى بقوة 329 حصان للنسخة الرياضية من السيارة التي من المتوقع أن تظهر نهاية العام الجاري تحت مسمى SQ5.

وتشير أودي كذلك إلى أنها قد أجرت تعديلات عديدة على قاعدة بناء السيارة وعلى نظام التعليق لتحسن من أداءها العام، إضافة إلى تحسينها لكافة الكترونيات السيارة.

ورفضت أودي الإعلان عن موعد إطلاق السيارة، إلا أن لافتات معرض بكين الدولى المقرر افتتاحه يوم الاثنين لا تغيب عن نظرنا، ونتوقع أن تظهر السيارة في بكين على الرغم من عدم تأكيد أودي لذلك.
 

admin

الادارة
طاقم الإدارة
#2
رد: أودي تكشف عن نسختها المحسنة من q5 2013

 

أسير الترحال

مشرف القسم الفلسطيني
#3
رد: أودي تكشف عن نسختها المحسنة من q5 2013

دم ـتم ودآم ع ـطائكم
ودائم ـا بأنتظـارج ـديدكم
لكم خ ـالص تقديري واح ـترامي
 
ع

عزتي لنفسي عنوان

Guest
#4
رد: أودي تكشف عن نسختها المحسنة من q5 2013

في سماء الإبداع حلقتي

ولأجمل موضوع طرحتي

ولا تحرمينا من تميزك وإبداعك

ودمت بحفظ من الله ورعايته

عزتي لنفسي عنوان

 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#5
رد: أودي تكشف عن نسختها المحسنة من q5 2013

يعطيك العافيه الغاليه
مجهودات رائعه تسلم الايادي

مشكووووره
تحياتي و ودي