إخوان بلا عنف" تتمرد على قيادات الجماعة

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
إخوان بلا عنف" تتمرد على قيادات الجماعة 500 من شباب الجماعة أطلقوا الحركة لسحب الثقة من أعضاء مكتب الإرشاد



أحمد يحيى مؤسس حركة إخوان بلا عنف
أعلن نحو 500 من شباب جماعة الإخوان المسلمين في مصر وصفوا أنفسهم بالإصلاحيين، التمرّد على قيادات الجماعة الحالية، وأطلقوا حركة جديدة باسم "إخوان بلا عنف" لسحب الثقة من أعضاء مكتب الإرشاد، وعلى رأسهم محمد بديع المرشد العام، وإجراء انتخابات لاختيار أعضاء جدد للمكتب.
وتطالب الحركة بإعادة هيكلة الجماعة وتسليم الراية لجيل جديد قد يكون أقدر على التعامل مع تطورات ما بعد الثلاثين من يونيو/حزيران.
وقال أحمد يحيى، مؤسس حركة إخوان بلا عنف، إن "التاريخ النضالي الذي امتد 80 عاماً زال في عام واحد بسبب تصرفات بعض القيادات التي لا تنتمي لمبادئ الإمام حسن البنا، لذا قررنا تكوين هذه الحركة للحفاظ على مبادئ البنا والانخراط مع الشعب والتواصل معه".
وأكد بعض المتابعين أن قيادات الجماعة سترفض هذا الطرح الشبابي الجديد وستسعى لإقصائه والذي يعود إلى دأب الجماعة على تخريج الأجيال تحت مبدأ السمع والطاعة.
ومن جانبه قال الدكتور حسن أبوطالب، المحلل السياسي، إن "قيادات الجماعة ستقاوم هذا السلوك وستحاول طرد هؤلاء الشباب وتفقدهم القدرة على التأثير على أعضاء الجماعة".
ورحبت بعض التيارات الثورية بحركة "إخوان بلا عنف" وطالبت بضرورة احتوائهم داخل المشهد السياسي، كما استبعد الخبراء نجاح محاولات الاحتواء، مؤكدين أن حالة الاحتقان في مصر ستبقى في المرحلة المقبلة.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: إخوان بلا عنف" تتمرد على قيادات الجماعة

يسلموووووو ع الطرح المميز
عاشت الايااااااااااااااااااادي

ربي يعطيك الف عافيه
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: إخوان بلا عنف" تتمرد على قيادات الجماعة

شكرا على تقديم هذا الخبر..سلمت الأيادي
 

البروفيسور

مشرف أقسام الفوتوشوب و الشباب
#4
رد: إخوان بلا عنف" تتمرد على قيادات الجماعة

مشكوره بنت بلدي

ودي ووردي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#5
رد: إخوان بلا عنف" تتمرد على قيادات الجماعة

كشف حقيقة أحمد يحيى مؤسس حركة إخوان بلا عنف بالصور

أحمد يحيى الذي يدعي أنه مؤسس حركة إخوان بلا عنف ويتصدر المشهد الاعلامي وتستضيفه قنوات الفلول وقناة العبريه وكأنه متحدثاً بإسم شباب جماعة الاخوان المسلمين ، ليس من الاخوان المسلمين تماما !
و هذه هي حقيقته كاملة :
أحمد يحيى وهو محامى مفصول من هيئة السكة الحديد لعدم صلاحيته للعمل كان من المؤيدين للبرادعى والمنتمين للتيار الشعبى وكان من ضمن معتصمي الاتحادية أيام حكم الرئيس مرسي .
كان من الداعيين لاضراب سائقى هيئة السكة الحديد الاخير وتم عمل محضر ضده بذلك كان دائما ماينشر اخبار كاذبه بعض الشخصيات بالهيئة كانت دائما بعنوان اخونة سكة الحديد وتم عمل محضر ضده فى النيابه من كلا من الاستاذه امانى ابو الاسعاد مدير عام القضايا والمهندس حسين زكريا
وهو من بدايته من الكارهيين لجماعة الاخوان وعلى رأسهم الرئيس محمد مرسى.
واليوم يكذب على شاشات الفضائيات بدعوى انه كان من الاخوان وانه منسق اخوان بلا عنف..

نقلا عن مواقع تابعة للإخوان