إطلاق سراح الجنود المصريين السبعة المحتجزين في سيناء

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="6 60"]إطلاق سراح الجنود المصريين السبعة المحتجزين في سيناء
القوات المسلحة أعلنت أنهم في طريقهم إلى القاهرة بعد وساطة مشايخ المنطقة


قوات من الجيش المصري

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة أنه تم إطلاق سراح الجنود السبعة المختطفين في سيناء، وأنهم في طريقهم إلى القاهرة بعد وساطة مشايخ من المنطقة. وقال العقيد أحمد محمد علي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "الجنود المصريين المختطفين السبعة في طريقهم إلى القاهرة، بعد إطلاق سراحهم نتيجة جهود للمخابرات الحربية المصرية، بالتعاون مع شيوخ قبائل وأهالي سيناء الشرفاء". إلى ذلك، يتوقع أن يعقد المتحدث باسم القوات المسلحة مؤتمراً صحافياً، لكشف تفاصيل إطلاق سراح الجنود.
من جهة أخرى، أفاد مراسل "العربية" أن الجنود الذين تم تحريرهم اتصلوا بذويهم لطمأنتهم، وأنهم لم يتعرضوا لأي تعذيب، وتوجهوا على متن طائرة عسكرية إلى القاهرة، حيث يتوقع أن يستقبلهم الفريق السيسي وقيادات عسكرية أخرى. كما أن الرئيس محمد مرسي توجه إلى مطار "ألماظة" لاستقبال الجنود المحررين.
ولفت مراسل "العربية" نقلاً عن مصادر عسكرية إلى أن الحملة في سيناء لم تنته، وأن العملية لن تقفل قبل أن يتم القبض على الخاطفين.
اعادة فتح معبر رفح

من جانبها، أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة الفلسطينية المقالة في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، عن إعادة فتح معبر رفح البري، بعد 6 أيام من إغلاقه في أعقاب اختطاف 7 جنود مصريين في شمال سيناء المصرية. وقالت الوزارة في بيان أصدرته إن السلطات المصرية أبلغتهم صباح اليوم، بقرار إعادة فتح المعبر. كما أوضحت أن السفر سيكون فقط لأصحاب الحاجات الماسة، من "المرضى، وأصحاب الإقامات في الخارج، وحملة تذاكر الطيران، وأصحاب جوازات السفر الأجنبية"، مطالبة إياهم بضرورة التوجه للمعبر الآن.
وكان أفراد شرطة مصريون أغلقوا المعبر احتجاجاً على خطف الجنود، الأمر الذي تسبب باحتجاز مئات المسافرين الفلسطينيين على جانبي المعبر.
[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: إطلاق سراح الجنود المصريين السبعة المحتجزين في سيناء

يسلمووووو ع خبر
عاااااااشت الاياااااااااادي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: إطلاق سراح الجنود المصريين السبعة المحتجزين في سيناء

شكرا ع الخبر tnx