إليك الأجهزة التي لن يعمل عليها "واتساب" نهاية 2016!

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
خلال السنوات الماضية، تمكن تطبيق خدمة "واتساب" من اكتساح كافة الاجهزة الخلوية في العالم، نظراً لما قدمه ويقدمه من قدرة على سهولة في التواصل بين مختلف الناس، في مختلف أنحاء العالم.






وبات كل فرد منا يتكل، بشكل أوبآخر، والى حد كبير، على هذه الخدمة، إما لتسهيل حياته اليومية أو تنفيذ شؤونه المهنية أو حتى تدبير أموره الاجتماعية وحتى العاطفية.

إلاّ أن مفاجآة، لن تكون سارة لبعض مستخدمي هذه الخدمة، تم الاعلان عنها أخيراً تتعلق بتطبيق "واتساب" وبحصره بأجهزة معينة اعتباراً من العام 2017.

ففي هذا السياق، أعلنت "واتساب" عن قائمة بأجهزة الهواتف المحمولة وأنظمة التشغيل التي لن يعمل معها تطبيق "واتساب" اعتباراً من العام 2017.

وأكدت الشركة أنها تتطلع إلى التركيز في السنوات السبع المقبلة على منصات الموبايل التي يستخدمها الغالبية العظمى من المستخدمين، معلنة أن مع نهاية العام الحالي 2016، ستوقف دعمها لتطبيق "واتساب" على المنصات التالية:

-- بلاكبيري، بما في ذلك بلاكبيري 10

-- نوكيا اس 40 (Nokia S40)

-- نوكيا سمبيان إس 60 ( Nokia Symbian S60)

-- أندرويد 2.1 و 2.2

-- ويندوز فون 7.1

وأشارت الشركة إلى أن السبب في إيقاف الدعم لهذه المنصات والأجهزة العاملة بها يعود إلى عدم قدرتها على مواكبة متطلبات التطبيق وتطوراته.

وبالتالي، ، إن كنت تملكين جهاز هاتف محمول يعمل على واحدة من المنصات المذكورة أعلاه، فهذا يعني انك لن تستطيعي استخدام تطبيق "واتساب" مع مطلع العام المقبل.

يذكر أن الشركة احتفلت بعيد ميلادها السابع في مطلع الأسبوع الماضي، وأعلنت أخيراً عن تخطّي عدد مستخدمي التطبيق النشطين حاجز المليار، وهو ما يقارب واحداً من كل سبعة أشخاص على الكرة الأرضية يستخدم واتساب كل شهر من أجل البقاء على اتصال مع أحبائه وأصدقائه وعائلته.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: إليك الأجهزة التي لن يعمل عليها "واتساب" نهاية 2016!

عندى سامسونج نوت اديشن 2014 وتوقف عليه الواتساب
 
#3
رد: إليك الأجهزة التي لن يعمل عليها "واتساب" نهاية 2016!

يسلموووو طوووووق