إنعمي بالثقة والأناقة بنفحة من عطر My Burberry الجديد

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة



عطر مميز تفوح منه الثقة بالنفس مع الجمال والتفاؤل، مستوحى من إرث وعراقة التصميم والحرفية البريطانية، My Burberry العطر الجديد من Burberry تلك العلامة التجارية التي تنفرد بالقدرة على الجمع بين الجمال والموضة. إستوحيت تسميته من التعبير المحبب المستعمل للإشارة إلى معطف Burberry. يعّد شذا My Burberry الكلاسيكي الخالد أفضل تجسيد لماضي Burberry ومستقبلها.

My Burberry عطر مستوحى من عبق حدائق لندن بعد ارتوائها بالمطر، يمتزج فيه أريج الزهور من السفرجل والورد الدمشقي والسنتيفوليا لتشكل معاً طيب الورد الصافي، مع الزيوت الطبيعية من زيت البرغموت والبتشول. أما سائل العطر المستوحى من ألوان معطف Burberry العطر فيعيدنا بالذاكرة إلى اللون العسلي، أحد الألوان الثلاثة التي تدخل في مجموعة Heritage Trench Coat.

تعكس القارورة والتصميم العام لعطر My Burberry تفاصيل معطف Burberry، ففي غطاء القارورة الجريء المصنوع من مادة شبيهة بقرون الحيوانات استحضار لأزرار المعطف المميزة فيما يحيط عنق القارورة شريط من قماش الجبردين المعقود يدوياً والذي ُيعتبر صلب المعطف الشهير. تحتضن القارورة علبة بلون المعطف مبطنة بقماش ذهبي مزخرف بنمط مربعات
 
رد: إنعمي بالثقة والأناقة بنفحة من عطر My Burberry الجديد

يعطيك العافية على روعة الطرح الأنيق أختي الكريمة ..لا عدمنا مجهوداتك في هذا القسم..تحيتي و تقديري لك..سلمت يداااااك:hh14 :
 

.