إيسكو..محل صراع بين الريال و مانشستر سيتي

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. تحية طيبة و بعد:

لاعبٌ شاب و ما زال في مقتبل العمر إلا أنه كان من الأهمية بمكان بحيث يدخل النادي الملكي طرفا ً في صراعٍ و منافسة لأجل ضمه.
فقد دخل فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني، في صراع مع مانشستر سيتي الإنكليزي، من أجل ضم لاعب فريق ملقا الإسباني الشاب إيسكو.

وأشارت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية، إلى أن اللاعب الإسباني البالغ من العمر 21 عاماً، قد أصبح على رأس قائمة أولويات كلا الطرفين هذا الصيف. بينما أكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، بأن الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان أخبر رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز ضرورة التوقيع مع النجم الشاب إيسكو. وعبر زيدان الذي وافق مؤخراً على القيام بدور المدرب المساعد في الفريق الملكي، عن إعجابه بإمكانيات إيسكو وطالب بسرعة التفاوض معه، قبل أن يلتحق بمدربه السابق في ملقا مانويل بيليغريني إلى مانشستر سيتي. وكان إيسكو قد أعلن عن سعادته بارتباط اسمه بالانتقال إلى السيتي، إلا أن دخول ريال مدريد على الخط سيجعل اللاعب يفكر جدياً قبل اتخاذ قراره النهائي. ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن إيسكو قوله: "لا أحد يعلم مستقبلي، مانويل بيليجريني هو والدي في كرة القدم والذي يعطيني الثقة. لذلك عليك التفكير في مانشستر سيتي والنظر في الأمر. مدريد؟ إنه هناك لذلك سنرى ما سيحدث". ويرتبط إيسكو الذي سيخوض يوم السبت المقبل مباراة الدور نصف النهائي مع منتخب بلاده ضد النرويج ضمن بطولة أوروبا تحت 21 عاماً، بعقد مع الفريق الأندلسي حتى عام 2016، ويتضمن بنداً جزائياً تبلغ قيمته 35 مليون يورو.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: إيسكو..محل صراع بين الريال و مانشستر سيتي

يسلمووو ع الموضوع
عاشت الايااااااااااااادي