ادريس:سنحارب حزب الله داخل لبنان ردا على القصير

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="6 60"]إدريس: سنحارب حزب الله في لبنان رداً على القصير
نفى أن يكون جيشه قد خسر الحرب على الرغم من سيطرة قوات الأسد على المدينة



اللواء سليم إدريس
تعهد رئيس أركان الجيش السوري الحر، اللواء سليم إدريس، بمحاربة "حزب الله" داخل لبنان، ونفى أن يكون جيشه قد خسر الحرب، على الرغم من الانتكاسات الأخيرة وسيطرة الجيش السوري على مدينة القصير.
وقال اللواء إدريس لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن "مقاتلي حزب الله يغزون سوريا ولا تفعل الحكومة اللبنانية شيئاً لوقفهم".
وأعلن التلفزيون الرسمي السوري في وقت مبكر الأربعاء 5 يونيو/حزيران، أن "القوات الحكومية استعادت السيطرة الكاملة على مدينة القصير"، بعد نحو أسبوعين من القتال مع من وصفهم بـ"الإرهابيين".
وأضاف اللواء إدريس أن المعارضة السورية "لن تقبل بأي دور للرئيس بشار الأسد في سوريا ما بعد الأزمة، وإذا كان ثمن السلام يعني بقاءه في السلطة، فنحن لا نحتاج إلى هذا النوع من السلام".
وقال إنه "طلب من قادة الجيش السوري الحر، بمن فيهم المتواجدون بالقرب من مدينة القصير، محاربة مقاتلي حزب الله داخل سوريا فقط، لكن هناك أعداداً كبيرة جداً منهم داخل سوريا في القصير وإدلب وحلب ودمشق، وفي كل مكان في البلاد".
وأضاف أن مقاتلي حزب الله "يغزون الأراضي السورية، وعندما يستمرون في القيام بذلك والسلطات اللبنانية لا تتخذ أي إجراء لمنعهم من القدوم إلى سوريا، أعتقد بأن ذلك سيسمح لنا بمحاربتهم داخل الأراضي اللبنانية".
وفيما أبدى ثقته بأن قوات المعارضة المسلحة "ستكسب المعركة ضد النظام السوري"، أقرّ إدريس بأن المعركة "ستستمر لسنوات عديدة ستشهد سقوط المزيد من الشهداء والدمار من دون دعم أصدقائنا في الدول الغربية والولايات المتحدة".
وكان اللواء ادريس حذّر من فشل ما وصفها بالثورة ضد نظام الرئيس الأسد ما لم يتم تزويد مقاتليه بالأسلحة من قبل بريطانيا ودول غربية أخرى، وقال لصحيفة "ديلي تليغراف"، الثلاثاء، إن بريطانيا "لم توافق حتى الآن على توفير قوة النيران المطلوبة رغم قيامها بتنسيق جهود رفع حظر الأسلحة الذي يفرضه الاتحاد الأوروبي على سوريا"xfdrr4xfdrr4xfdrr4[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: ادريس:سنحارب حزب الله داخل لبنان ردا على القصير

:8h9:
يسلمووو الايادي ع
الخبر