استغلى وقت فراغك فى ترتيب خزانتك كالنجمات

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
سنقدّم لك بعض النصائح التي ستفيدك في إعادة ترتيب وتنظيم الخزانة من دون أن تملّي أبداً.


نصائح لترتيب وتنظيم خزانتك
الخطوة الأولى، تدعوك أن تفرّغي الخزانة كاملةً على السرير إذا لم تملكي مكاناً واسعاً لذلك. في هذه الطريقة، أنت ستختارين الأزياء التي ترتدينها على الدوام وتضعين تلك التي لم تعودي بحاجة إليها أو باتت قديمة في جهةٍ أخرى. في هذه الطريقة، ستخلقين مساحة جديدة لأزياءٍ جديدة أخرى ستحصلين عليها في مشوار التسوّق المقبل.

النصيحة الثانية التي يشدّد عليها الخبراء، أن تنظّمي الخزانة حسب الألوان. من الضروري أن تكون خزانتك مقسّمة في رفوف، ما يسهّل عليك طي التيشيرتات حسب الألوان والنقشات ما يجعل اختيارها صباحاً من أجل الدوام أسهل بكثير.


أما النصيحة الثالثة التي سنقدّمها لك فهي أن تحصلي على الكثير من علّاقات الملابس في خزانتك. أن يكون لديك علّاقات كثيرة يعني فساتين وقمصان مرتّبة ونظيفة وغير مجعّدة ما قد يسبّب لك الحرج في بعض الأحيان إذا لم يتسنَّ لك كيّها. هذه الطريقة ستسهّل ترتيب القطع، حتى إن مظهر الخزانة سيبدو أكثر مريحاً للنظر.
ومن الضروري أن تبقي ملابس الصيف مفصولة دوماً عن ملابس الشتاء، أي أن تكون المعاطف في جهة وفساتين الصيف الملوّنة في جهةٍ ثانية.

نصحيتنا الرابعة لك، أن تخصّصي مكاناً في الخزانة من أجل توضيب الشنط. ليس محبّذاً أبداً أن تعلّقيها على الخزانة أو ترميها على السرير، بل احصلي على رفوفٍ أو أدراج يمكن أن تضعي عليها حقائبك التي يُفضّل أن تبقى موضّبة في أكياس تحميها من الغبار والرطوبة.

أما النصيحة الخامسة، فتقضي بوضع الأحذية في مكانٍ مرتّب أيضاً، أي على ألواحٍ أو رفوف منفصلة وفصل الأحذية الرياضية عن الجزمات أو أحذية الـStilletos أو الصنادل.
 

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
نصائح مهمة للترتيب و توفير مساحة اضافية من خلال التنسيق في اماكن الاشياء
حسب النوع الذي تندرج تحته..يعطيك العافية:[lok: