الاهلى يخطط لمنافسات الدورى المصرى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
يخطط النادي الأهلي لاقتحام بطولة الدوري المصري بعد أن غاب عنها منذ انطلاقها ولم يحضر سوى في 3 مناسبات فقط بشكل متقطع بسبب انشغاله في دوري أبطال إفريقيا.

تغيب الأهلي عن مباريات الدوري تسبب في استقراره في المركز 14 في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط من 3 مباريات ليبتعد عن الإسماعيلي المتصدر بفارق 10 نقاط كاملة والذي لعب 7 مباريات.

تفرغ

الأهلي أنهى دوري أبطال إفريقيا بعد أن خسر النهائي في مجموع مباراتيه (2-1) أمام الوداد المغربي ليغدو متفرغاً لبطولته المحلية المفضلة التي يحمل لقبها 10 مرات في أخر 11 موسم مكتمل.

العملاق الأحمر يبحث عن النجمة الرابعة ومعانقة اللقب رقم 40 في الدوري بعد أن رفع رصيده في نهاية الموسم الماضي إلى 39 بطولة دوري ليوسع الفارق مع أقرب ملاحقية (الزمالك 12 بطولة).

خطر

الأهلي سيلعب في مباراة الجولة التاسعة ضد فريق الانتاج الحربي الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط جمعها من 8 مباريات، ولا تشير هذه الأرقام لخطورة كبيرة على حامل اللقب.

لكن يظل مختار مختار المدير الفني للانتاج دائماً محل تهديد وخطر على النادي الأهلي حيث اعتاد أن يؤزم المباريات عندما يكون طرفاً ضد ناديه السابق كما فعل مع الاتحاد السكندري في الموسم الماضي.

اقتحام

ويرغب رجال البدري في اقتحام الدوري بعدة مهمات سريعة متلاحقة تنتهي بصعودهم إلى موقعهم المفضل في القمة، وستكون أولى هذه المهام أمام الانتاج الحربي.

الفريق الأحمر سيخوض 5 مباريات مؤجلة في وسط المواجهات المحلية التي ستستمر بلا توقف حتى أول توقف دولي قادم في شهر مارس 2018، ولو نجح في الفوز بها سيستقر في الصدارة بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 9 في الدوري المصري

التاريخ: 16 نوفمبر 2018

التوقيت: 08:00 مساءً

القنوات الناقلة: أون سبورت، نايل سبورت، دي إم سي سبورتس