الاهلى يرفض تصرفات قلة مندسه من جماهيره فى مباراة الأمس

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيانا رسميا استنكر فيها ورفض تصرفات بعض أفراد جماهير النادي خلال مباراة مونانا الجابوني بدوري أبطال إفريقيا.

وكان ملعب استاد القاهرة قد شهد مناوشات بين افراد من الأمن ومجموعة من الجماهير بسبب إشعال بعض الشماريخ واصدار بعض الهتافات.

وأصدرت مجموعة "أولترا أهلاوي" بيانا رسميا أكدت فيها التواجد بملعب استاد القاهرة من أجل "التشجيع" فقط. ا).

وصرح شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي لبرنامج "مع شوبير" قائلا "قلة مندسة قامت بتشوية صورة جماهير الأهلي وحضورها المميز خلال مباراة مونانا".

وواصل "لا أحد يعلم لماذا حدث هذا الأمر بالمدرجات والأهلي فائز، المجلس يسعى بقوة لعودة الجماهير، والأمن تعاون من أجل تواجدهم بالقاهرة".

واختتم "لا يليق أن يحدث هذا التصرف، لكنهم مجرد قلة مندسة على جماهير الأهلي الكبيرة والعظيمة، لا نقبل اتلاف منشآت الدولة".

وجاء بيان الأهلي على النحو التالي:

أصدر المجلس بيانا صحفيا أكد فيه اعتزازه بجمهوره العريض وسعيه الدءوب بالتنسيق مع اتحاد الكرة والأندية الجماهيرية واجهزة الدولة لعودته الى المدرجات مرة اخرى إلا أنه يرفض رفضا قاطعا محاولات البعض إثارة الفتنة والتطاول على مؤسسات الدولة ومسئوليها التي تبذل جهدا كبيرا من اجل النهوض بمصر على كل المستويات ويحمل لها مجلس ادارة النادي احتراماً وتقديرا كبيرين في ظل جهد مخلص تبذله الحكومة المصرية في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر.

وأضاف البيان ان النادي الأهلي كان حريصا على خروج هذه المباراة بصورة تليق باسم النادي وجماهيره العريقة لتكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية نحو طَي صفحة آلمت الجميع خلال السنوات الماضية وجاء الخروج عن النص من قبل هذه المجموعة ليثير الدهشة وعلامات الاستفهام ويعود بالمحاولات المضنية التي يبذلها مجلس الأهلي من اجل عودة الجماهير الى المربع الاول ويبقى النادي الأهلي هو المتضرر الأكبر من عدم الحضور الجماهيري.

وناشد مجلس الأهلي في بيانه جماهير النادي والجماهير المصرية على مختلف ميولها بالتمسك بالقيم والاخلاق والمعنى السامي لمفهوم الروح الرياضية مثمنا دور كل أجهزة الدولة ليس فقط في حفظ الأمن للمواطن ولكن أيضا في مواجهة الاٍرهاب الأسود وتضحياتهم البطولية من اجل الحفاظ على مقدرات الوطن.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر و رفد المنتدى بكل ما هو جديد و مميز
من احداث الساحرة المستديرة. تحيتي و تقديري :8h0::6h0: