الجيش الحر يقصف موقعين لحزب الله

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1











دبي - قناة العربيةقالت "هيئة أركان الجيش الحر" إن "الحر" قصف موقعين لحزب الله في سوريا والهرمل بلبنان. ونقلت وكالة الأناضول عن مصادر لبنانية أن حزب الله أعلن التعبئة في صفوف عناصر في 8 قرى حدودية متداخلة بين لبنان وسوريا، وأنه نصب عدداً من المدافع والصواريخ ضمن هذه القرى.

وتبنى الجيش الحر قصف موقعين لحزب الله، وبحسب الناشط أبو الهدى الحمصي من حمص في حديث لـ"العربية": فإن المعلومات عن قصف الموقعين ما زالت غير كافية، ولكنه أكد أنه بالفعل قام الجيش الحر بقصف موقعين يعودان لحزب الله.

وقال الحمصي إن المواجهات بين حزب الله والجيش الحر على القرى الحدودية لا تتوقف، خصوصاً أن عناصر حزب الله حاولت التسلل إلى ثلاث قرى جديدة.

وكان الجيش الحر قد أمهل حزب الله اللبناني 48 ساعة أمس لوقف عملياته في سوريا، مهدّداً بالرد عليه إن لم يتوقف، بحسب بيان له. وأعلنت قيادة الجيش الحر في بيانها أنها ستتولى الرد على مصادر نيران حزب الله في الأراضي اللبنانية. كما دعا البيان الشعب اللبناني للعمل على منع حزب الله من قصف الأراضي السورية، مطالباً أهالي بلدة الهرمل بالابتعاد عن أي منصة أو راجمة صواريخ تابعة لحزب الله وعن مراكزه العسكرية.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: الجيش الحر يقصف موقعين لحزب الله

شكرا على الخبر سلمت يداكtnx
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#3
رد: الجيش الحر يقصف موقعين لحزب الله

يعطيكي الف عافية ع الخبر
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#4
رد: الجيش الحر يقصف موقعين لحزب الله

ربي يستر اهلنا بلبنان

شكرا ع الخبر