الحكومه المصريه تتجه لادراج المحظوره جماعه ارهابيه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="6 60"] وزير التضامن أكد ضرورة تقنين وضع بعض الحركات السياسية مثل "6 إبريل"

أعلن الدكتور أحمد البرعي، وزير التضامن الاجتماعي المصري، أن الحكومة تتجه لإعلان جماعة "الإخوان المسلمين" منظمة إرهابية خلال الفترة المقبلة.
وأكد في تصريحات له على قناة فضائية ضرورة تقنين وضع بعض الحركات السياسية مثل "6 إبريل" وغيرها حتى لا تتكرر مأساة الإخوان مرة أخرى.
وفي سياق متصل أجّلت محكمة القضاء الإداري بجلستها المنعقدة، الثلاثاء الماضي، برئاسة المستشار محمد قشطة، مجموعة من الدعاوى القضائية المقامة من النائب البرلماني السابق المهندس حمدي الفخراني، وآخرين بإدراج جماعة الإخوان المحظورة وحركة حماس على قوائم المنظمات الإرهابية لجلسة يوم 17 من شهر ديسمبر المقبل لتقديم الأوراق والمستندات.
دعاوى بتورّط الإخوان في الإرهاب

واستندت الدعاوى إلى تورّط الحركة والجماعة علناً في أعمال إرهابية تشكل خطراً على الأمن القومي للبلاد، وأن حركة حماس تورّطت في فتح السجون أثناء ثورة 25 يناير ودعمت جماعة الإخوان في اعتصام رابعة العدوية.
وطالب مثقفون مصريون وأحزاب وحركات سياسية الحكومة في وقت سابق بإدراج "الجماعة" كمنظمة إرهابية تهدد الأمن والسلم المجتمعي على خلفية أحداث العنف والأعمال الإرهابية التي تشهدها البلاد منذ منتصف شهر أغسطس الماضي عقب فضّ اعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بميداني رابعة العدوية ونهضة مصر

[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: الحكومه المصريه تتجه لادراج المحظوره جماعه ارهابيه

شكرا ع الخبر