الحوثيون يفرجون عن بن مبارك

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
اعلن الوسيط حسام الشربجي الثلاثاء أن المليشيات الحوثية أطلقت سراح مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد عوض بن مبارك الذي خطف قبل 10 أيام.
وأوضح الوسيط أن المليشيات الحوثية، التي تسيطر على العاصمة اليمنية صنعاء، سلمت بن مبارك إلى لجنة كانت تفاوض لإطلاق سراحه، التي سلمته بدورها الى مسؤول قبلي من محافظة شبوة التي يتحدر منها بن مبارك.
من جهته أعرب مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومستشاره الخاص في اليمن السيد جمال بنعمر عن سعادته بالإفراج عن بن مبارك اليوم من قبل الحوثيين.
واعتبر بنعمر أن هذه الخطوة ستخفف من التوتر وستسهم في الدفع بالحوار قدماً، كما حث الحوثيون على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها طمأنة بقية الاطراف السياسية و الشعب اليمني.
ويقوم بنعمر بتسيير اجتماع للأطراف السياسية الموقعة على اتفاقية السلم والشراكة، وطالب خلاله الأطرافكافة بالحفاظ على روح المسؤولية والتحلي بحس وطني عالي للتمكن من تجاوز الأزمة الحالية.
وفي غضون ذلك، أغلق المسلحون الحوثيون مداخل ساحة التغيير في صنعاء، وانتشروا بكثافة على شكل مجاميع مسلحة لمنع المتظاهرين من التجمع.
من جانب آخر، أكدت الكتلة البرلمانية الجنوبية رفضها القاطع لكل الخطوات الانقلابية التي اتخذها الحوثيون في صنعاء.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: الحوثيون يفرجون عن بن مبارك

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر أختي الكريمة، و موافاتنا بالأحداث و التطورات في العالم من هنا و هناك. تحيتي و تقديري لك..شكرا لك:hh14 :