الرئيس عباس يعتبر وفاة تشافيز خسارة كبيرة للشعب الفلسطيني

أسير الترحال

مشرف القسم الفلسطيني
#1
اعتبر الرئيس محمود عباس، اليوم الخميس، أن وفاة الرئيس الفنزويلي هوغو تشافيز خسارة كبيرة للشعب الفلسطيني، كونه كان من أكبر المناصرين للقضية الفلسطينية العادلة.

جاءت تأكيدات رئيس دولة فلسطين هذه، خلال تقديمه اليوم واجب العزاء في مقر ممثلية فنزويلا في مدينة رام الله، لممثل فنزويلا لدى فلسطين لويس دانييل هيرناندز لوجو، برحيل الزعيم الفنزويلي هوجو شافيز.

وأعرب الرئيس لممثل فنزويلا عن بالغ حزنه برحيل صديق فلسطين الكبير شافيز، مستذكرا مواقف الزعيم الفنزويلي الراحل الداعمة للقضية الفلسطينية ووقوفه الدائم إلى جانب شعبنا وقضيته العادلة.

وكتب الرئيس في سجل الزوار كلمة، قال فيها: لقد فقد الشعب الفلسطيني صديقا عزيزا ومناضلا ومكافحا يدافع عن حقوق الشعوب وحريتها في العالم، كما فقدت شخصيا صديقا أعتز بصداقته، وعلاقتي معه، ولا شك أن العالم الحر كله سيفتقد مثل هذا الزعيم، وأبعث بتعازيّ الحارة باسمي وباسم الشعب الفلسطيني إلى كل الشعب الفنزويلي العظيم".

من جانبه أعرب ممثل فنزويلا لدى فلسطين عن شكره وتقديره للرئيس على تقديمه واجب العزاء برحيل شافيز، مؤكدا عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين الصديقين الفنزويلي والفلسطيني.

ورافق الرئيس، أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، والممثل الشخصي للرئيس د. روحي فتوح، وعضوي اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، ود. جمال محيسن، ومحافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام.
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#2
رد: الرئيس عباس يعتبر وفاة تشافيز خسارة كبيرة للشعب الفلسطيني

تسلم على الخبر
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: الرئيس عباس يعتبر وفاة تشافيز خسارة كبيرة للشعب الفلسطيني