السجن أو الجلد لأى سعوديه تفتش فى جوال زوجها ويبلغ عنها!!

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
تنشغل حسابات السعوديين هذه الإيام، بالعقوبة التي تم الإعلان عنها في حال فتشت الزوجة في جوّال زوجها من دون إذنه مع وجود بينة أو شهود، والتي تتراوح بين السجن 3 أشهر أوالجلد أو الغرامة، أو أكثر من عقوبة في وقت واحد، وفق ما تداولته وسائل إعلام مختلفة.
القانون وضع ضمن مشروع قوانين حماية الأسرة، لكنه أيضاً وضع لحماية خصوصية الزوج فقط، دون أن يذكر شيئاً مماثلاً في حال كان الزوج هو من يفتش في جوال الزوجة ويراقب رسائلها من دون علمها.
الموضوع كان مصدر للتهكم بمرارة والسخرية على تويتر، ومن الأزواج من أيده، ولكن هل يمكن أن تأتي لحظة فعلاً يقاضي فيها زوج زوجته بتهمة التفتيش في جوّاله؟
من أبزر التعليقات على حساب المغردين السعوديين على توتير تحت هاشتاغ: #جلد_مفتشة_جوال_زوجها
رغد العبدالعزيز ‎‎@Haunted2012
ينزعجون من”مجرد”تفتيش الزوجة لجوال زوجها، والمرأة تعيش حياتها بأكلمها في”محاكم تفتيش!” من مراقبة للبسها،لكلماتها،لسلوكها!
سالم (@zxizx2)
بختصار تبي تعيش مرتاح مع زوجتك ؟ شاركها كل خصوصياتك وهي بعد بكذا يختفي الشك والتحقيق وتنبسطون عقدتوها وهي بسيطه.
Amer119Shosho@
النظر في جوال الزوج أراه ضرورة وروتينا يوميا مهما #جلد_مفتشة_جوال_زوجها
bdr9090@
#جلد_مفتشة_جوال_زوجها من أبسط حقوق الزوجة أن تفتش جوال زوجها، والحديث على أنها جريمة يعاقب عليها القانون أمر مرفوض.
‏28Alshiki @
#جلد_مفتشة_جوال_زوجها طيب إذا الوحدة وجدت وبالصدفة زوجها فاتح حساب على شبكة اجتماعية ومسمي نفسه (الدلوعة) من يجلد في هذه الحالة؟
Haunted2012 @
بغض النظر عن رفضي لسلوك التتبع والتفتيش! هل ترى سيُحكم بالمثل على الرجل؟ أم أن التقصي حق ذكوري-كالعادة؟! #جلد_مفتشة_جوال_زوجها.
Nedal_147
@أنصح كل متزوج يصور التغريدة ويبروزها (يضعها في إطار) يعلقها بغرفة النوم.. وإني لك فاعل خير والله.
aealzhrani@
أنا مسجل في جوالي اسم “دلاّل محمد” هي: قرأته زوجة ثانية اسمها دلال. دلاّل مصطلح عقاري لأي شخص يدل على عقار معين #جلد_مفتشة_جوال_زوجها