السياره اللبنانيه Lykan Hypersport من شركة دبليو موتورز

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كشفت شركة “دبليو موتورز” اللبنانية عن أول سيارة عربية رياضية فاخرة lykan hypersport في معرض قطر الدولي للسيارات, والتي تلقت ردة فعل كبيرة جداً .
اليوم نشرت الشركة مجموعة من الصور الرسمية التي تظهر ملامح وتفاصيل سيارتها الرياضية التي تعد أغلى سيارة على الإطلاق, حيث ستشاهد عبر هذه الصور مدى دقة تفاصيل تصميم هذه السيارة.

يتميز التصميم الخارجي بإحتوائه على أجزاء مختلفة على شكل V وهو رقم سبعه في اللغة العربية, والذي يعود لعدد السيارات التي سيتم إنتاجها من هذه السيارة, لذلك تقول الشركة بأنها قامت بتصميم العديد من أجزاء السيارة على شكل رقم سبعة, مثل المصابيح الأمامية والخلفية, وفي السقف وفي ناشر الهواء الخلفي, وحتى في الجنوط.

والأهم من ذلك, التصميم الخارجي يتميز بمصابيح مرصعة بالألماس وهو مايميز السيارة فعلاً ويجعل سعرها يصل إلى 12.7 مليون ريال سعودي.

شركة دبليو موتورز ستقوم بتزويد كل نسخة بصفيحة حديدة في سقف السيارة تحتوي على رقم السيارة من 7 باللغة العربية.

هذه السيارة مزودة بأقوى محرك 6 سلندر إنتاجي من حيث الأحصنة, فهي بمحرك 6 سلندر طولي ثنائي التيربو بقوة 750 حصان وعزم 737 رطل-قدم (1000 نانومتر), تتسارع من 0 إلى 100 خلال 2.8 ثانيه, وتصل سرعتها القصوى إلى 395 كم/س.

هذا المحرك تم إنتاجة بالتعاون مع شركة RUF الألمانية المتخصصة بتعديل سيارات بورش وشركة Magna Steyr المسؤولة عن تطوير وهندسة العديد من أجزاء سيارات مرسيدس واستون مارتن وغيرها من الشركات الأوروبية.

ستبدأ دبليو موتورز ببيع هذه السيارة في شهر سبتمبر, حيث ستنتج منها 7 نسخ فقط, بسعر 3.4 مليون دولار مما يعادل 12.7 مليون ريال سعودي, وستهدي مشتري هذه السيارة إصدار خاص من ساعات Cyrus Klepcys التي يصل سعرها إلى 200 الف دولار اي مايقارب 750 ألف ريال سعودي وهو نفس مبلغ شراء أستون مارتن DB9 !

حتى الان الشركة لم تكشف عن داخليتها, ولكنها وفقاً للشركة تتميز بمقاعد مطرزة بخيوط من الذهب, وشاشة عرض ثلاثية الأبعاد مع ميزات تفاعلية.



الصور الرسمية لسيارة “دبليو موتور” ليكان Lykan:










 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: السياره اللبنانيه Lykan Hypersport من شركة دبليو موتورز

و هذا خبر مفرح لنا رغم ثمنها الباهظ و محدودية العدد المراد إنتاجه..شكرا لك أختي طوق الياسمين على روعة التقرير و الصور..:8h0:tnx
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#3
رد: السياره اللبنانيه Lykan Hypersport من شركة دبليو موتورز

شكلها خطيييييييييييييييير روووعة تسلم ايديكي ويعطيكي الف عافية
دمت بخير
 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#4
رد: السياره اللبنانيه Lykan Hypersport من شركة دبليو موتورز

يعطيك العافيه الغلا
صور جميله تسلم الايادي
ما ننحرم جديدك
شكري و تقديري لمجهوداتك الرائعه
اجمل تحيه و كل الود
 

أسير الترحال

مشرف القسم الفلسطيني
#5
رد: السياره اللبنانيه Lykan Hypersport من شركة دبليو موتورز

[size=+0]يعطيكم العافية على المجهود الرائع

مودتى
[/size]​
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#6
رد: السياره اللبنانيه Lykan Hypersport من شركة دبليو موتورز

يسلموووو ع موضوع
تسلم الاياادي
ياقمر