الضيافه الجويه تقاضى غاده عبد الرازق بسبب المسلسل

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
أصدرت النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية بياناً إعلامياً استنكرت فيه دور غادة عبدالرازق في مسلسلها “أرض جو”، والذي يعرض حالياً ضمن المنافسة الدرامية لشهر.

وجاء في البيان: “تستنكر النقابة العامة للضيافة الجوية، الأعمال الفنية التي تتناول عمل الضيافة الجوية في إشارة إلى مسلسل أرض جو للفنانة غادة عبدالرازق”.

وأكمل البيان “يؤسفنا أن تتواكب هذه الأعمال مع الذكرى الأولى لشهداء الضيافة في حادث طائرة باريس، إننا لا نتعرض للنواحي الفنية التي لا نفهم فيها بقدر من يفترض فيهم التخصص، ولكن نستنكر التعرض بجهل تام للنواحي الفنية بعمل الضيافة الجوية على الطائرات والخلط بين طرز الطائرات، مما يفقد هذه الأعمال الحبكة الدرامية التي يفترض أن تهدف إلى توصيل رسالة ما”.

وتابع البيان “نتفهّم أن يوجد خيال للمؤلف وشخصيات يجسدها وفق هواه، ولكن هناك أبجديات لكل مهنة يجب التعرف إليها من المتخصصين ولا تخضع للأهواء، وإذا كان الغرض من الأعمال الفنية الترفيه، فإن ما يُعرض إسفاف لا يرتقي لأي احترام”.

وأكدت النقابة في نهاية بيانها أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضدّ هذه الأعمال للحفاظ على حقوق أعضائها.

يذكر أن مسلسل “أرض جو” يشارك في بطولته غادة عبد الرازق وأحمد فهمي وهيثم شاكر، والقصة من تأليف محمد عبد المعطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد جمعة.