الفنانة هزال كيا، الشهيرة بـ "نهال" في مسلسل العشق الممنوع تسببت فى مشكلة أثناء تصوير مسلسلها الجديد

admin

الادارة
طاقم الإدارة
#1
الفنانة هزال كيا، الشهيرة بـ "نهال" في مسلسل العشق الممنوع تسببت فى مشكلة أثناء تصوير مسلسلها الجديد بسبب حديثها فى هاتفها المحمول مع حبيبها المصور الفوتوغرافي


وجدت الفنانة هزال كيا، الشهيرة بـ "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع" مضطرة للاختيار بين استخدام هاتفها المحمول أثناء تصوير المسلسل التركي "سميتك فريحة"، واستبعادها عن المسلسل.

ووجه مخرج المسلسل للممثلة الشابة إنذارا بعد أن لاحظ أنها أصبحت تطيل في مكالماتها أثناء عملها ما يعيق تصوير المسلسل ويؤخره عن المونتاج.

وتفجرت المشكلة في الأسبوع الماضي أثناء تصوير أحد المشاهد، في حمام سباحة، بعد أن شكا الفنانون المشاركون في المشهد بأنهم أصيبوا بالبرد أثناء تصوير المشهد بسبب مكالمة "نهال" التليفونية الطويلة، مع حبيبها المصور الفوتوغرافي جاهد بهاء برس.

وعندما انتهت من المكالمة ورجعت إلى حمام السباحة، سألها أحد زملائها عن سبب تأخرها فأجابت: "كنت أتحدث على هاتفي المحمول". فثار زملاؤها وناقشوا الموضوع مع المخرج، فقرر منعها من استخدام هاتفها المحمول أثناء تواجدها في موقع التصوير، وحذرها قائلا: "إما أن تغلقي هاتفك أو تتركي المسلسل!".
وتجسد "نهال" في مسلسل "سميتك فريحة" دور فتاة فقيرة طموحة تقع في حب ابن رجل ثري يقطن في العقار الذي يعمل فيه والدها حارسا.

ويشارك هزال في بطولة هذا المسلسل الممثلة القديرة "فاهيد جوردوم"، والتي جسدت دور "زينب" في مسلسل "أمي"، ودور"سوزان" في مسلسل "قلوب منسية".