القنوات الناقلة موعد مباريات يوم الخميس 13-11-2014 فى بطولة خليجى 22 .. السعودية وقطر .. البحرين وال

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



موقع نيوز اون لاين ينشر لكم القنوات الناقلة موعد مباريات يوم الخميس 13-11-2014 فى بطولة خليجى 22 .. السعودية وقطر .. البحرين واليمن

– ستبدء مساء غداً الخميس فاعليات بطولة كأس الخليج العربي ” خليجي 22 ” والتي تنظمها السعودية، والتي ستبدأ فاعلياتها بحفل افتتاح مبسط، يعقبه لقائين خلال الجولة الاولى من لقاءات المجموعة الاولى للبطولة.

وستقام المباراة الإفتتاحية التي ستجمع المنتخب السعودي بنظيره القطري عقب حفل الافتتاح مباشرة، وسيعقبها المباراة التي ستجمع بين منتخبي البحرين واليمن.

وكانت البطولة التي يشارك فيها ثمانية منتخبات قد قسمت إلى مجموعتين، تضم الأولى منتخبات السعودية وقطر واليمن والبحرين، فيما تضم الأخرى منتخبات الكويت والإمارات والعراق وسلطنة عمان.

السعودية تواجه قطر لكسر سلسلة التعادلات..

ستجمع أولى مباريات البطولة الخليجية منتخبي السعودية وقطر، وهما الفريقان اللذان سيطر التعادل على المباريات الأخيرة بينهما، حيث يبحث كلاهما عن كسر سلسلة التعادلات وتحقيق فوز جديد يضاف إلى سجلات أحدهما على حساب الآخر.

وكان المنتخب السعودي قد واجه نظيره الإماراتي خلال مباريات البطولة الخليجية في 19 مباراة، تمكن الأخضر من تحقيق الفوز في تسع منهن، فيما حقق العنابي الفوز في أثنين، ليسطير التعادل على المباريات الثماني الباقية.

ونجح العنابي في هز شباك المنتخب السعودي في 11 هدفاً خلال المباريات الـ19، فيما سجل لاعبو المنتخب السعودي 31 هدفاً في شباك ضيفهم في مباراة الغد.

وسيطر التعادل على مباريات الفريقين الأربع الأخيرة، حيث تعادلا في مباراة جمعتهما في النسخة الـ20 من بطولة الخليج بهدف لكل فريق، بعد أن تعادلا أيضاً في ثلاث مباريات سابقة خلال منافسات بطولات كأس الخليج 16 و18 و19 على التوالي.

وكان الفوز الأخير لأحد الفريقين على حساب الآخر مسجلاً بأسم المنتخب السعودي، في المباراة التي ألتقيا فيها يوم الأربعاء الموافق 30 يناير عام 2002 بخليجي 15 والتي انتهت بفوز الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفاً واحداً.

وشهدت النسخة السابقة من البطولة خروج كلا المنتخبين من الدور الأول للمسابقة، بعدما احتل المنتخب القطري المركز الثالث في المجموعة الأولى خلف منتخبي الإمارات والبحرين، فيما احتلت السعودية نفس المركز في المجموعة الثالثة خلف فريقا العراق والكويت.

وسبق للمنتخب السعودي أن حقق البطولة الخليجية في ثلاث مناسبات من قبل ليحتل المركز الثاني في قائمة شرف البطولة إلى جانب العراق خلف المنتخب الكويتي، فيما حقق العنابي البطولة في مناسبتين فقط، حيث يسعى الأخير إلى الفوز باللقب الثالث لمعادلة رقم الأخضر وأسود الرافدين.

أما مباراة غداً فيدخلها المنتخب القطري في غياب مهاجميه الأساسيين، في ظل إصابة اللاعب خلفان إبراهيم المرشح لجائزة أفضل لاعب في آسيا، بالإضافة إلى المهاجم الآخر ستيباستيان سوريا الذي طلب عدم ضمه لمعسكر العنابي خلال البطولة الخليجية لظروف خاصة.

وعلى الجانب الآخر يدخل الأخضر البطولة بعد إصابة الثنائي ياسر الشهراني الذي فضل خوان لوبيز كارو المدير الفني للفريق عدم استدعاء أي لاعب بديلاً له، إلى جانب الظهير الأيسر الأخر حسن معاذ، لتشكل الجبهة اليسرى للفريق قلقاً لجماهير الكرة السعودية قبل انطلاق البطولة.

وأكد خوان لوبيز كارو المدير الفني للمنتخب السعودي في تصريحاته مساء اليوم الأربعاء على صعوبة المباراة التي ستجمعه بالمنتخب القطري، لكنه أكد على ضرورة الفوز باللقاء من أجل مواصلة مشواره نحو التتويج باللقب الخليجي الذي يقام وسط جماهيره.

البحرين واليمن لإثبات الذات..

في المباراة الثانية لليوم الاول من البطولة يبحث المنتخب البحريني عن الفوز بالنقاط الثلاث للمباراة التي ستجمعه بنظيره اليمني من أجل تحقيق بداية قوية تمكنه من الاقتراب من تحقيق اللقب الغائب عن جنبات الفريق منذ مشاركة في البطولة وحتى الآن.

وعلى الرغم من استضافة البحرين للبطولة السابقة على أرضها إلا انها فشلت في التتويج باللقب على الرغمن من تأهلها إلى الدور الثاني، إلا أنها اكتفت بالمركز الرابع بعد الخسارة أمام المنتخب العراقي في مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية.

ويشهد الاحمر البحريني وجود عدد كبير من الوجوه الجديدة خلال قائمة للبطولة، في ظل اعتزال عدد كبير من نجومه السابقتين، في الوقت الذي سيدخل فيه المنتخب اليمني المباراة ساعياً لتحقيق فوزه الاول في تاريخ مشاركاته في البطولة.

ولعب المنتخب اليمني في تاريخ مشاركاته في البطولة في 21 مباراة، بعد أن انضم رسمياً إلى الفرق المشاركة عام 2003 في النسخة الـ16 من البطولة، حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر في 18 ولم يتمكن من تحقيق أي فوز سابقاً.

ولعب المنتخبان البحريني واليمني من قبل سوياً في البطولات الخليجية في مبارتين فقط، حيث نجح البحرين في الفوز بأولى المواجهات بينهما عام 2003 في أولى مشاركات اليمن في البطولة بخمسة أهداف نظيفة، فيما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة الأخرى
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: القنوات الناقلة موعد مباريات يوم الخميس 13-11-2014 فى بطولة خليجى 22 .. السعودية وقطر .. البحرين واليمن

بتمنى التوفيق لكل الفرق ماعدا قطر واليمن:[lok:
يسلموا حبيبتى
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: القنوات الناقلة موعد مباريات يوم الخميس 13-11-2014 فى بطولة خليجى 22 .. السعودية وقطر .. البحرين واليمن

:hh20 ::hh20 : و اليمن شو عملولك يا نهى :hh9 :
يعطيك العافية اختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و موافاتنا بكل ما هو جديد و مميز من أحداث الساحرة المستديرة..شكرا و سلمت يداااك:hh14 :