الكونفدراليه الافريقيه ...من هنا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
يلتقي المصري بكمبالا سيتي الأوغندي، في إياب دور الـ32 الثاني في الكونفيدرالية الأفريقية، من أجل التأهل لدور المجموعات بالبطولة لأول مرة في تاريخه ببطولات أفريقيا.

وخسر المصري في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 خارج الأرض، ويبحث في السابعة من مساء السبت عن الفوز بفارق هدفين، من أجل التأهل.

بطاقة المباراة

اليوم: السبت

التوقيت: 7 مساء

المناسبة: إياب دور الـ32 الثاني لكونفيدرالية الأفريقية

نتيجة الذهاب: كمبالا سيتي 1-0 المصري

المكان: استاد الإسماعيلية

تاريخ المصري

شارك المصري أفريقيا في مناسبتين فقط، كانت الأولى في كأس الكؤوس الأفريقية عام 1999، عندما شارك به كبطل لكأس مصر، والثانية في كأس الكاف كام 2002.

واستطاع المصري في المناسبتين أن يصل إلى نصف نهائي البطولة، وهو ما يعني أن الفريق البورسعيدي لا يقبل فكرة الخروج المبكر من البطولات الأفريقية التي يشارك بها.

اليوم حين يلعب أمام كمبالا سيكون المصري على موعد مع أول مشاركة في الكونفيدرالية الأفريقية، والتي انطلقت نسختها الأول في 2004 بعد دمج كأس الكؤوس، مع كأس الكاف.

معلومات المباراة

تقام المباراة تحت قيادة تحكيمية من جانب التونسي يوسف السرايري، كما يراقب المباراة من جانب الاتحاد الأفريقي، الغاني ايريك فريدريك.

يرتدي فريق المصري زيه التقليدي (فانلة بيضاء ، وشورت اخضر ، وجورب أبيض) على أن يرتدي حارس المصري الزي الازرق ، فيما سيرتدي فريق كامبالا سيتي (فانلة صفراء ، وشورت أصفر ، وجورب أصفر) على أن يرتدي حارس كامبالا سيتي الزي الأحمر.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
رد: الكونفدراليه الافريقيه ...من هنا

بات الأفريقي التونسي على مشارف التأهل لدور الـ16 (مرحلة المجموعات) لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الأفريقية) عقب فوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه بورت لويس بطل موريشيوس في ذهاب دور الـ32 الإضافي للمسابقة.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني، بادر سليمان كشك بالتسجيل لمصلحة الأفريقي في الدقيقة 60، قبل أن يضيف زميله منوبي الحداد الهدف الثاني في الدقيقة 83، فيما تكفل إفرام جويكان بتسجيل هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

ويكفي الأفريقي الخسارة بهدف نظيف في مباراة العودة التي ستقام على ملعبه الأسبوع القادم لحجز بطاقة التأهل لمرحلة المجموعات، فيما يتعين على بورت لويس الفوز بهدفين نظيفين على نظيره التونسي، إذا أراد الاستمرار في المسابقة القارية.

يذكر أن بورت لويس انتقل للعب في الكونفدرالية الأفريقية، عقب خروجه المبكر من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الهلال السوداني.

وعلى جانب آخر، تقلصت حظوظ شبيبة القبائل الجزائري في مواصلة مسيرته بالبطولة، عقب خسارته صفر / 2 أمام مضيفه تي بي مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية.

وافتتح ناثان سينكالا التسجيل لمازيمبي في الدقيقة 12، فيما أضاف ساليف كوليبالي الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وأصبحت مهمة شبيبة القبائل صعبة للغاية في التأهل، حيث ينبغي عليه الفوز بفارق ثلاثة أهداف في مباراة الإياب التي ستقام بملعبه، للظفر ببطاقة الصعود، فيما يكفي مازيمبي (حامل اللقب) الخسارة بهدف نظيف، أو بفارق هدفين شريطة نجاحه في هز الشباك.

وكان مازيمبي قد انتقل للعب في الكونفدرالية الأفريقية، عقب خروجه من دور الـ32 لدوري الأبطال على يد فريق كابس يونايتد الزيمبابوي (المغمور) في مفاجأة من العيار الثقيل. ووضع الصفاقسي قدما في دور المجموعات، عقب فوزه 2 / 1 على مضيفه رايل كلوب دو كاديوجو بطل بوركينا فاسو.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
رد: الكونفدراليه الافريقيه ...من هنا

حسم 15 فريق تأهلهم إلى دور الـ16 من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد انتهاء مباريات اليوم الثالث من دور الـ32 للمسابقة، بينما يتبقى مقعداً واحداً سيحسم صاحبه يوم 22 أبريل الجاري.

وسبق أن حسمت أندية الصفاقسي والأفريقي التونسيان، امبابان سوالوز السويزيلاندي، ريكرياتيفو الأنجولي، الفتح الرباطي المغربي، سموحة المصري، زيسكو الزامبي، كمبالا الأوغندي، مولودية الجزائر الجزائري وحوريا كوناكري الغيني تأهلهم إلى دور المجموعات.

وتأهل بلاتينيوم ستارز الجنوب أفريقي إلى الدور القادم بعد تغلبه بركلات الترجيح على تاندا الإيفواري، في ظل فوز كل فريق بهدفين نظيفين في مبارتي الذهاب والعودة كلاً على حدة.

وودع أسيك ميموزا الإيفواري منافسات البطولة الأفريقية بعد تعادله على أرضه سلبياً مع مونانا الجابوني الذي سبق وأن فاز في لقاء الذهاب بهدفين لواحد.

وصعد سوبر سبورت الجنوب أفريقي إلى الدور القادم بعد فوزه على باراك يونج الليبيري بخماسية نظيفة في مباراة العودة بعد التعادل ذهاباً بهدف لكل فريق.

واكتفى مازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي في مواجهته مع شبيبة القبائل الجزائري بعد الفوز عليه ذهاباً بهدفين نظيفين ذهاباً، ليودع بطل الخُضر المنافسات.

وحسم هلال الأبيض السوداني مقعده في دور المجموعات بعد الفوز بثلاثية نظيفة على جامبيا بور أوتوريتي الجامبي، بعد نهاية اللقاء الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

كما تغلب ريفرز يونايتد النيجيري على رايون سبورت الرواندي بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب، حيث من المقرر أن تقام مباراة العودة يوم 22 من الشهر الجاري لحسم المقعد الأخير في دور المجموعات.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
رد: الكونفدراليه الافريقيه ...من هنا

انتزع ريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي فوزا صعبا في اللحظات الأخيرة بنتيجة 1 / صفر من ضيفه هلال الأوبيض السوداني في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة من دور الستة عشر (مرحلة المجموعات) لبطولة كأس الاالكونفدرالية الأفريقية اليوم الأحد.

وحصل ريكرياتيفو على أول ثلاث نقاط في المجموعة، ليتقاسم الصدارة مع زيسكو يونايتد الزامبي، الذي تغلب على ضيفه سموحة المصري بالنتيجة ذاتها، في حين ظل هلال الأوبيض بلا رصيد من النقاط.

ويدين ريكرياتيفو بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه مامادو دياوارا الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
رد: الكونفدراليه الافريقيه ...من هنا

خسر فريق سموحة، مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية الأفريقية أمام زيسكو الزامبي بهدف دون رد.

سجل هدف المباراة الوحيد جاكسون أويري في الدقيقة 73 من ضربة جزاء.

وبعد نهاية المباراة، اعترض لاعبو سموحة على الحكم وقام مؤمن سليمان المدير الفني للفريق بمنع أحمد رؤوف من التحدث مع مراقب المباراة، فيما التف اللاعبين حول حكم المواجهة.

أحداث المباراة
 

.