المنتخب المصرى فى ثانى مواجههاته الوديه فرصه للوجوه الجديده ولراحه محمد صلاح

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1


يخوض المنتخب المصري ثاني اختباراته بمواجهة نظيره اليوناني، في ختام معسكر مارس الجاري، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
وتُقام المباراة الودية في سويسرا على ملعب "ليتزيجروند"، معقل نادي زيورخ، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.
وكان منتخب الفراعنة خسر من البرتغال الجمعة بنتيجة (2-1) بثنائية كريستيانو رونالدو، قبل أن يخسر بطل أوروبا من هولندا بثلاثية نظيفة أمس الاثنين.
ويدير مباراة مصر واليونان طاقم تحكيم سويسري مكون من فاديا سان، على أن يساعده سلادان جوزيبوفيك وجين يفيز بالإضافة إلى ماركو زيورخر حكما رابعا.
ومن المقرر أن يظهر المنتخب المصري بالزي الأساسي له الأحمر، بعدما ظهر بالأبيض بالمباراة الماضية ضد البرتغال، بينما اليونان سيرتدي اللون الأبيض.
ويسعى رجال الأرجنتيني هيكتور كوبر لتحقيق نتيجة إيجابية بعد أربعة أيام فقط من الخسارة أمام البرتغال من أجل استعادة الثقة والاستعداد الجيد للمونديال.
وقال كوبر في تصريحات تلفزيونية إن ودية اليونان ستكون الفرصة الأخيرة لمتابعة عدد من اللاعبين الجدد، نظرًا لضيق الوقت قبل اختيار القائمة النهائية للمونديال.
وأشار المدير الفني للمنتخب إلى ضرورة تجربة بعض اللاعبين الذين تم استدعائهم للمعسكر لأول مرة، للوقوف على مستواهم قبل المعسكر المقبل بنهاية مايو.
وقد يكون الثلاثي حسين الشحات ومحمد مجدي "أفشة" ومحمد عواد من الذين سيحصلون على فرصة الظهور الدولي الأول لهم مع الفريق الأول للمنتخب المصري.
وسيفضل كوبر إراحة النجم المصري محمد صلاح من مواجهة اليونان، مع الاحتفاظ بنفس طريقته (4-2-3-1)، بالاعتماد على ثلاثي هجومي جديد خلف مروان محسن.
ومن المقرر أن يخوض المنتخب ثلاث وديات أخرى أمام كل من الكويت يوم 26 مايو، وكولومبيا 1 يونيو، وأخيرًا بلجيكا في 6 يونيو، قبل كأس العالم مباشرةً.
جدير بالذكر أن قرعة مونديال "روسيا 2018" أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.
بطاقة المباراة:
الفريقان: مصر × اليونان.
الحدث: مباراة ودية
اليوم: الثلاثاء 27 مارس 2018.
التوقيت: الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
الملعب: ليتزيجروند.
القناة الناقلة: أون سبورت.
المعلقون: مدحت شلبي، مؤمن حسن
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر و رفد المنتدى بكل ما هو جديد و مميز
من احداث الساحرة المستديرة. تحيتي و تقديري :8h0::6h0: