اولتراس اهﻻوى يطلب حضوره مباراه النجم وخضوعه لكافه التأمينات

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
طلبت مجموعة ألتراس أهلاوي المنتمية للنادي الأهلي حضور لقاء فريقها مع النجم الساحلي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقام مباريات الدوري المصري ومباريات الأندية المصرية في بطولات إفريقيا بدون جمهور بسبب أحداث عديدة كان أخرها حادث وفاة 22 مشجعاً زملكاوياً في لقاء إنبي والزمالك في الدوري في فبراير الماضي.

وقال البيان الذي نشرته صفحة "ألتراس أهلاوي" عبر صفحتها الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "يطالب جمهور الاهلي بالتواجد في مباراة النجم الساحلي المقبلة في بطولة الكونفدرالية الافريقية بأي عدد يتم تحديده من قبل المسئولين وتحت أي ضوابط للأمان او للتفتيش يتم وضعها لتأمين الجمهور مراعاة للظروف التي تمر بها البلاد.".

ويلتقي الأهلي مع النجم الساحلي في الجولة الثالثة لدور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية في الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري.

وأكمل البيان خطابه للأمن : "الجمهور علي اتم الاستعداد للتعاون مع ادارة النادي وامن النادي لتنظيم وتأمين المدرج كما يحدث في المباريات الودية والتمارين ومباريات الصالات . كما حدث اليوم في ملعب التتش حيث نظمت الجماهير دخولها وخروجها وتواجدها علي بعد امتار من اللاعبين رغم ضخامة العدد ومر التدريب بنجاح دون أدنى مشكلة.".

وحضرت أعداد غفيرة من جماهير النادي الأهلي مران فريقها اليوم الأحد بملعب مختار التتش في إطار التحضير للقاء الزمالك المقرر له الثلاثاء بملعب برج العرب.

الجدير بالذكر أن المبادرة التي يقدمها ألتراس أهلاوي تعتبر الأولى التي من نوعها من طرف الرابطة.