بالصور.. السيسي يؤدي مناسك العمرة في ختام زيارته للسعودية

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي والوفد المرافق له، الأحد، مناسك العمرة في ختام زيارته للسعودية، التي عقد خلالها مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بقصر الملك عبد الله بن عبد العزيز بمدينة جدة.. واستعراض الزعيمان خلال المباحثات الأوضاع في غزة وجهود التهدئة التي تبذلها مصر حقناً لدماء المدنيين الأبرياء من الشعب الفلسطيني، في إطار مبادرة مصر لتحقيق هدنة مستقرة يتم البناء عليها من خلال مفاوضات لاحقة، وبما يتيح استئناف التفاوض حول الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أنه كان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله المسجد الحرام أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز، ونائب الرئيس العام لشئون ؤ الشيخ الدكتور ناصر بن محمد الخزيم، ورئيس المراسم الملكية محمد بن عبد الرحمن الطبيشي وقائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام بالإنابة العميد عويض بن شامان الخالدي وعدد من المسئولين السعوديين.

 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: بالصور.. السيسي يؤدي مناسك العمرة في ختام زيارته للسعودية

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر و المتابعة المميزة لأحداث العالم من هنا و هنا و نقلها هنا للإطلاع عليها..لا عدمنا مجهوداتك..سلمت يداك:hh14 :
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: بالصور.. السيسي يؤدي مناسك العمرة في ختام زيارته للسعودية

شكرا على الخبر حبيبتى
حفظه الله لمصر