بالصور ماجد المهندس ينهي عقده مع روتانا ويلحن لمحمد عبده

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




وصلنا من مكتب النجم ماجد المهندس بياناً صحافياً يطلعنا فيه على خبر إنتهاء عقده مع شركة روتانا وتفاوضه حالياً مع عدد من الشركات ومن ضمنها روتانا لاختيار العقد الذي يناسبه، وكأنه يريد القول إنه ما من خلاف مع روتانا. وجاء في الخبر كما ورد من مكتب ماجد:
يجتمع "برنس الغناء العربي" الفنان ماجد المهندس مع فنان العرب محمد عبده في عمل غنائي جديد يعد الثاني بعد تعاونهما في الأغنية السابقة "اذكريني" التي لحنها محمد عبده وقدمها المهندس بصوته، حيث يتبادل هذه المرة الفنانين الأدوار بحيث قام "برنس الغناء العربي" بتلحين الأغنية ليقوم فنان العرب بغنائها، والتي تم تنفيذها وتوزيعها موسيقياً مع المايسترو وليد فايد، بعد أن جاءت الكلمات من الشاعر محمد عبد الرحمن.
وقد أعرب فنان العرب عن إحترامه وتقديره للمهندس، في تعاونهما الجديد وقال: "ماجد المهندس فنان متمكن ولديه إحساس مرهف في الأداء، الى جانب أنه يتمتع بأخلاق كريمه"، وأضافً: "لدي لحن جميل ومميز بكلماتها جميلة لها معان راقية، وأنا سعيد بتعاوننا هذا".
ومن ناحيه أخرى يقوم المهندس بدراسة مجموعة من العقود المقدمة من شركات الانتاج ومن ضمنها شركة روتانا، بعد انتهاء عقده السابق معهم، حيث يعتمد المهندس أن يقوم باختيار شركة ذات خبرة في الانتاج الفني تلبي طموحات الفنان في هذه المرحلة من مشواره الفني، وطموح جمهوره الذي ينتظر منه دائماً الجديد والمختلف.