بالمواعيد ..الالمان فى مواجههـ رونالدو..وغانا مع أمريكا

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="6 60"] يستهل المنتخب الألماني مشواره في مونديال البرازيل الاثنين واضعا في اعتباره أنه يتحتم عليه أن يقدم أفضل ما لديه من أجل تجاوز كريستيانو رونالدو والمنتخب البرتغالي في المجموعة السابعة لكأس العالم.
وقال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني "إنه(البرتغال) فريق خطير جدا . موتينيو و، ناني ورونالدو وخلفهم أصحاب الخبرة الكبيرة الفيس، وبيبي وكوينتراو، جميعهم يلعبون بشكل رائع".
وأكد لوف أنه يتحتم على المنتخب الألماني أن يوقف رونالدو، ولكنه في نفس الوقت اعترف أنه هذا الأمر ليس بالسهل، "لقد سجل 50 هدفا هذا الموسم، ودائما ما يكون حاسما عندما يمثل البرتغال".
ويبدو أن الشكوك التي أحاطت بمعدل اللياقة البدنية لرونالدو قد زالت، بعد أن تدرب هداف ريال مدريد الاسباني مع زملائه في الحصة التدريبية التي جرت أمس السبت بالكامل، ليمحو بذلك الشكوك حول عدم لحاقه بالمباراة امام ألمانيا.
وكان رونالدو /29 عاما/ الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم يعاني من إصابة في ركبته اليسرى، ولكنه تعافى تماما وشارك في تدريبات المنتخب البرتغالي أمس بل وسدد كرة صاروخية خلال التدريبات ارتطمت بالقائم كما شارك في حصة التمريرات مع منتخب بلاده.
كذلك تدرب فابيو كوينتراو مع المنتخب البرتغالي بعد تعافيه من إصابة في الفخذ، وذلك بعدما مكث يوم الخميس الماضي في فندق الفريق من أجل تلقي العلاج.
وتقام المباراة في السابعة مساء الاثنين بتوقيت القاهرة

وفي المجموعة السادسة يلتقي المنتخب الإيراني مع نظيره النيجيري، مستهدفا تحقيق الفوز من أجل التقدم خطوة نحو الحصول على مكافأة مالية كبيرة وعد بها الرئيس الإيراني حسن روحاني في حال صعد الفريق لدور الستة عشر.
وقال روحاني السبت "إذا جلبتم لنا أنباء جيدة بشأن تقدمكم، حينها سنفعل شيئا من أجلكم".
وتقام المباراة في العاشرة مساء الاثنين بتوقيت القاهرة .
وفي المباراة الأخرى بالمجموعة السابعة يلتقي المنتخب الأمريكي مع نظيره الغاني بعد أن غادر الفريق معسكره في ساو باولو وانتقل إلى ناتال لمواجهة النسور السوداء.
وحصل المنتخب الغاني على دفعة معنوية قوية بعودة المهاجم مجيد واريس، الذي تعرض لإصابة في الفخذ خلال المباراة الودية أمام كوريا الجنوبية في ميامي.
ولا يعاني المنتخب الأمريكي تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلينسمان من أي إصابات في صفوفه، بعد تعافي قلب الدفاع تيمي شاندلر من إصابة بسيطة في الساق اليسرى، ومشاركته في التدريبات.
وتقام المباراة في الواحدة صباح الثلاثاء بتوقيت القاهرة .
[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: بالمواعيد ..الالمان فى مواجههـ رونالدو..وغانا مع أمريكا

يسلمووو ع طرح مميز
بانتظار جديدك:[lok: