بدء انتشال جثث ركاب الطائرة الاندونسييه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
بدأت فرق الانقاذ الاندونيسية جمع الحطام وبعض الاجسام من حطام طائرة "طيران اسيا" التى فقدت الاحد وعلى متنها 162 شخصا.
وكانت طائرة بحث قد رصدت الحطام في البحر مع الساعات الاولى من الثلاثاء في بحر غاوة قبالة الساحل الإندونيسي من جزيرة بورنيو.
وتم استعادة 3 جثث من بين 6 جثث تم رصدها ولازال العمل جاريا على انتشال بقية الجثث الطافية على سطح الماء والبحث عن بقية الجثث.


واختفت الطائرة، وهي من طراز ايربص a320-200، وهي في رحلتها من سورابايا الإندونيسية إلى سنغافورة بعدما واجهت عاصفة.
ونقلت وسائل إعلام إندونيسية أن طيارا يشارك في عملية البحث رصد أجساما يعتقد أنها جثة وحقيبة وسترة نجاة وحطاما يشتبه أنه جزء من الطائرة.
وأوضحت وسائل الاعلام ان الحطام رصد حوالي الساعة 11 بتوقيت إندونيسيا بعد بحث دام نحو خمس ساعات في مضيق كاريماتا غرب جزيرة بورنيو على بعد نحو 10 كيلومترات من موقع اخر اتصال بين الطائرة وبرج المراقبة.

وضمت جهود البحث 15 سفينة و 15 طائرة و7 مروحيات منذ استئناف رحلة البحث عن الطائرة المفقودة مع الساعات الاولى من صباح الثلاثاء.
وبثت التلفزة الاندونيسية صورا لموقع الحطام توضح بعض الجثث الطافية واجزاء من حطام الطائرة.

تم استخدام المروحيات لالتقاط بعض الجثث
في هذه الاثناء لازالت اسر الضحايا متجمعة في مطار سورابايا انتظارا للحصول على اي معلومات عن ذويهم ويتابعون الاخبار الواردة اولا باول حيث اصيب بعضهم بانهيار عصبي بمجرد ورود المعلومات عن العثور على الحطام.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: بدء انتشال جثث ركاب الطائرة الاندونسييه

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر و موافاتنا بكل ما هو جديد و مثير من أحداث العالم من حولنا..لا عدمنا مجهوداتك في قسم الأخبار..شكرا و سلمت يدااااااك