بدء تصوير "حدائق الشيطان 2" قريباً لعرضه في رمضان 2016

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1



أكد المخرج حسني صالح أنه يستعد تصوير الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان"، مع نهاية شهر ديسمبر الجاري، حيث ينتظر الانتهاء من بعض المصنعات.

وأضاف حسني في تصريح خاص لمصراوي "تم تأجيل التصوير للانتهاء من المصنعات، ولم نضع توقيت محدد لأن مؤلف العمل ناصر عبدالرحمن لم ينته بعد من الكتابة".

وعن الأبطال الذي سيشاركون في الجزء الثاني، قال "جمال سليمان، رياض الخولي، سمية الخشاب، علي الحجار، احمد سلامة، نبيل الحلفاوي، عزت العلايلي، عبدالعزيز مخيون، أميرة العايدي، رشا الخطيب، سميرة عبدالعزيز، بهاء ثروت".

وعن فكرة تقديم جزء جديد من أعمال صنع أجزاءها الأولى مؤلفين ومخرجين أخرين، مثلما يحدث معه في "حدائق الشيطان" وكذلك مع المخرج مجدي أبو عميرة في مسلسل "ليالي الحلمية"، لا يرى حسني مانع، مضيفاً "أستاذ مجدي أبو عميرة مخرج كبير وسيقدم عمل جيد، والأمر لا يتعارض مع الأجزاء العظيمة لإسماعيل عبدالحافظ وأسامة انور عكاشة، فالعمل الجيد سيفرض نفسه أما الغير جيد فلن يراه أحد".

وتابع حسني "أي فنان قادر على تقديم أعمال مختلفة وناجحة، واتحدث عن نفسي فلقد قدمت أعمال لاقت نجاح وجماهيرية كبيرة، وكانت جودتها عالية على مستوى الصناعة، وتقديم أجزاء من أعمال سابقة لا علاقة له بالاستسهال".

يُذكر أن الجزء الأول من مسلسل "حدائق الشيطان" كان من تأليف الراحل محمد صفاء عامر وأخرجه الراحل إسماعيل عبدالحافظ
 
#2
رد: بدء تصوير "حدائق الشيطان 2" قريباً لعرضه في رمضان 2016

شكرا طووووق على الخبر الطيب
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: بدء تصوير "حدائق الشيطان 2" قريباً لعرضه في رمضان 2016

يسلموا