برشلونه يحقق5 انتصارات متتاليه

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[mark=#ff0000][mark=#ff0000]حقق فريق برشلونة خمس انتصارات متتالية خارج أرضه لأول مرة منذ أكثر من عام، بعدما تغلب أمس على ويسكا برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

فبعد خسارته أمام غريمه اللدود ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" بنتيجة 1-3 ، فاز الفريق الكتالوني على أياكس أمستردام بدوري الأبطال الأوروبي بهدفين دون رد، وعلى ألميريا في الليجا (2-1)، وعلى أبويل نيقوسيا (4-0) في "التشامبيونز ليج"، وعلى فالنسيا في الليجا بهدف نظيف، ثم ويسكا أمس في بطولة الكأس المحلية 4-0.

ولم يحقق الفريق الكتالوني خمس انتصارات خارج ملعبه منذ أكثر من عام، حيث قام بذلك مطلع الموسم الماضي عندما تغلب على كل من مالاجا (1-0)، وفالنسيا (3-2)، ورايو فايكانو (4-0)، وألميريا (2-0)، وسيلتك (2-0).

ويستعد البرسا لمواجهة إسبانيول الأحد المقبل في الجولة الـ14 بالليجا، حيث يطمح لتحقيق سادس انتصار متتال له على أرضه بالبطولة ليقترب مما حققه موسم 2012-2013 عندما حقق سبع انتصارات متتالية [/mark][mark=#ff0000]
 
التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: برشلونه يحقق5 انتصارات متتاليه

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و إمتاعنا بكل ما هو جديد و مميز من أخبار الساحرة المستديرة..شكرا و سلمت يدااااك:hh14 :