بوجاتي تعلن رسميًا عن تخيلها عن سوبر فيرون وجاليبر

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#1

أعلن مدير شركة بوجاتي، ولفجانج شرايبر، فى لقاء بمجلة توب جير، عن أن شركة بوجاتي قد صرفت نظر عن خططها المتعلقة بكل من سوبر فيرون أو النسخة الإنتاجية من جاليبر التجريبية.
وأشار شرايبر إلى أن سوبر فيرون غير مجدية بسبب أن 1200 حصان تعتبر خافية لإنهاء رحلة فيرون ونسخها المختلفة، في حين ان جاليبر تتعارض مع فلسفة بوجاتي. والى جانب هذه التصريحات أكد شرايبر إلى أن بوجاتي تعمل بالفعل على تطوير بديله لفيرون تهدف في الأساس إلى إعادة تعريف كافة المعايير التي لازالت فيرون تمتلكها.

وحينما سأل عن ما إذا كانت فيرون المقبلة ستعتمد على التقنيات الهجينة، أجاب "ربما"، إلا انه أضاف "من الممكن أن ننسى ماكلارين وبورشه وفيراري حاليًا، فكل ما يمثل قلق لفيرون المقبلة هو فيرون الحالية".

وكانت بوجاتي قد أعلنت في ديسمبر الماضي أنها قد باعت بالفعل 400 سيارة من فيرون، وبحسب التصريحات الأخيرة لشرايبر فقد بيعت 7 سيارات أخرى، حيث أعلن أن 43 سيارة فقط متبقية من فيرون جميعها من نسخ الرودستر، حيث من المقرر أن يتم وقف إنتاج فيرون بحلول عام 2015 لتغلق الشركة هذا الفصل وتبدأ فصل جديد مع سيارة جديدة.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: بوجاتي تعلن رسميًا عن تخيلها عن سوبر فيرون وجاليبر

موضوع رائع جدا

تسلم الايادي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: بوجاتي تعلن رسميًا عن تخيلها عن سوبر فيرون وجاليبر

و لا أدري من سيحظى بما تبقى من نسخ لهذه السيارة و من سيكون أول الحائزين على السيارة الجديدة المرتقب إنتاجها..شكرا على تقديم هذا الطرح المميز..سلمت يداك:hh14 :