بيرلسكوني ينصح بمراقبة لصيقة لميسي

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:10:
لم يجد سلفيو برلسكوني رئيس ومالك نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم،بُداً من أن ينصح مدرب الفريق ماسيمليانو اليغري بوضع رقابة لصيقة على المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، خلال الموقعة المرتقبة يوم الأربعاء 20 فبراير/شباط، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وقال برلسكوني في حوار لإذاعة "أر تي ال": "إنها مباراة صعبة، اقترح وضع رقابة لصيقة أمام برشلونة وخصوصا على ميسي".

وفي معرض رده على سؤال حول ما إذا كان قد وجه نصائحه هذه إلى اليغري قال رئيس النادي اللومباردي: "لم أجد الوقت لأتحدث مع المدرب، أعرف ما هو الفرق بين الرئيس والمدرب واحترمه، ولكن إذا كان الرئيس غير موافق يقيله!".
ومن جهته رحب ماسيمليانو أليغري باقتراحات برلسكوني بشأن تشكيلة وخطة لعب فريقه، وأكد أنه لن يخسر بالضرورة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.
وقال أليغري: "تحدثت إلى رئيس النادي بشأن المباراة. مثلما هو الحال دائما طرح (برلسكوني) أفكاره وأحيانا ما تكون رائعة". وأضاف مدرب الروسونيري: "سأحاول خوض اللقاء بأفضل تشكيلة ممكنة كي نحقق نتيجة جيدة ... سنواجه أفضل فريق في العالم، لكني لا أقبل أن يؤكد الجميع بانه لا فرصة أمامنا".
يذكر أن ميلان بطل أوروبا سبع مرات، كان قد خرج من الدور ربع النهائي في الموسم الماضي، على يد برشلونة بالذات بعد تعادله معه سلباً ذهاباً على ملعبه "جوزيبي مياتزا" بميلانو، وخسارته في مباراة الاياب (1-3) على ملعب "كامب نو" في برشلونة.
 

admin

الادارة
طاقم الإدارة
#2
رد: بيرلسكوني ينصح بمراقبة لصيقة لميسي

 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: بيرلسكوني ينصح بمراقبة لصيقة لميسي

يعطيك العافيه
مجهود رائع تسلم الايادي