تألقى بالميك اب الاحمر بخطوات بسيطة

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
يمكنك التعرّف على الخطوات الواجب اتباعها للحصول على مكياج أحمر لافت وفاتن يناسب مختلف الأمسيات والحفلات التي تشاركين فيها.




الخطوة الأولى



ترتكز الخطوة الأولى في تطبيق مكياج أحمر على وضع كريم الأساس باللون الفاتح أو الأقل درجة من لون بشرتك، كي يتناسق مع اللون الأحمر الذي ستستعملينه لاحقاً. إستعيني بعدها بالكونسلير لإخفاء العيوب البارزة في البشرة، وخصوصاً في محيط العينين، لتحصلي على لون موحّد للوجه.



الخطوة الثانية



الخطوة الثانية تقوم على استعمال ظلال العيون باللون الأحمر، والبدء بوضع القليل منه على خط الرموش العلوي، حيث لا تكثرين من استعماله، على أن تقومي بتوزيعه لاحقاً بطريقة خفيفة على الجفن العلوي بالكامل.



الخطوة الثالثة



في هذه الخطوة، احرصي على الاستعانة بظلال العيون الأبيض أو الذهبي أو الفضي لتضفي بعض البريق إلى العينين بعد وضع ظلال العيون الأحمر. وامزجي هذين اللونين مع بعضهما البعض عند أعلى الجفن لتضيئي العين بطيقة مميزة لافتة.



الخطوة الرابعة



في هذه الخطوة، استعيني بالآيلاينر لتحديد الجفنين العلوي والسفلي، حيث تقومين برسم خط رفيع على الجفن العلوي يبدا من الجهة الداخلية وصولاً إلى الجهة الخارجية، حيث تقومين بإطالة الخط قليلاً مع رفعه نحو الأعلى. ثم ارسمي خطاً رفيعاً عند الجفن السفلي بالطريقة عينها، واحرصي على أن يلتقي الخطان عند الجهة الخارجية.



الخطوة الخامسة



لا تنسي أن تضعي الماسكارا السوداء لتمنحي عينيك نظرة رائعة وفاتنة، كما عليك أن تضعي القليل من الكحل داخل العين لتحصلي على مكياج رائع.





الخطوة السادسة



هذه الخطوة الاخيرة، حيث تقومين باختيار أحمر الشفاه باللون الأحمر الذي تحبينه، وتطبقينه على شفتيك ليتناسق مع ظلال العيون التي وضعتها على العينين.
 

المواضيع المشابهة

.