تحضيرات للعروس من العزل المنزلى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
مجموعة من التحضيرات التي يمكن أن تقومي بها العروس في العزل دون إضاعة الوقت



العناية بالبشرة

إستغلي هذه الفترة لتأمين العناية اللازمة لبشرتك قبل حفل زفافك. فقومي بخلطات طبيعية مرطّبة لجلدك، ولا تنسي أن تقشّري بشرتك مرتين اسبوعياً.

اللياقة البدنية

قبل موعد زفافك، إحرصي على أن تتمتّعي بلياقة بدنية عالية وجسم مشدود ومنحوت، ولهذا السبب مارسي التمارين الرياضية خلال فترة الحجر المنزلي أقله نصف ساعة يومياً، وحاولي اتباع نظام غذائي منظم ومدروس لكي تتمكني من الوصول إلى هذا الهدف.

إختيار الزينة

أدخلي الى المواقع المخصصة لتحضير للأفراح، وتصفّحي صوراً متنوعة لاختيار ستايل ديكور حفل زفافك وزينة الورود، الطاولات والكراسي التي ترغبين باستخدامها في يوم فرحك. ولا تنسي أن تنتقي تصميم بطاقة الدعوة إضافة إلى هدايا المدعوين وتنسقيها مع ستايل الفرح.

فستان الزفاف

إبحثي عن عناوين محلات فساتين الزفاف التي ترغبين بزيارتها بعد انقضاء فترة الحجر المنزل لكي تجرّبي التصاميم الموجودة لديها، وحاولي الاتصال بها لعلّك تتمكنين من الاستفسار عن طرق الدفع، الحجز، الأسعار وغيرها من المعلومات التي تسمح لك بأخذ فكرة عامة عن كل متجر والعروض المتاحة أمامك لمقارنتها في ما بعد.



موقع حفل الزفاف

إجمعي عدداً من أسماء مواقع حفلات الزفاف التي يمكن أن تتناسب مع ستايل الحفل والديكور، لتختاري واحداً منها عندما تعود الأمور لمجاريها.

الشعر والمكياج



تصفحي صور تسريحات الشعر والمكياج، واجمعي ما يعجبك وتشعرين أنه يليق بك لكي تنفذي الأفكار في يومك الكبير.
 

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
يعطيك العافية على روعة الطرح و اناقته..دوما تتجدد روح و بهجة العروس في حواء ..سلمت الايادي:8h0: